جميع محاولات إنقاذ مسلسل Community تبوء بالفشل

0

kinopoisk.ru

على ما يبدو أن حلم الست مواسم وفيلم الذي أعلن عنه نجوم مسلسل Community قد تبخر بشكل كبير، وربما تكون هذة نقطة النهاية للمسلسل الذي امتد عرضه لخمس مواسم على شبكة NBC قبل أن تعلن الشبكة إلغائه قبل أشهر قليلة.

بعد نهاية العلاقة بين Community و NBC ظهرت بادرة أمل لصناع المسلسل كان مصدرها شبكة الترفية الأشهر عبر الانترنت Netflix والتي طالبها الجمهور بإنقاذ مسلسلهم المفضل، وبعد فترة من التقارير والإشاعات خرجت الشبكة رسميا لتعلن عدم نيتها بإنتاج موسم جديد من المسلسل.

على الرغم من الصدمة التي تلقتها شركة سوني من إعلان شبكة نتفليكس، إلا أن اليأس لم يتملكهم وبدأوا في مفاوضات جديدة وأكثر جدية هذة المرة مع شبكة Hulu أحد منافسين نتفليكس على شبكة الانترنت، ولكن لأن المصائب لا تأتي فرادى خرج مسؤول شركة سوني ليعلن تعقد المفاوضات مع شبكة هولو وإستحالة إتمام الإتفاق قبل يوم 30 يونيو القادم وهو اليوم الذي تنتهي فيه عقود الممثلين وربما ينتهي معه الأمل بعودة المسلسل مرة أخرى.

فهل يستسلم مسؤولي شركة سوني عن حلمهم وتغلق صفحة مسلسل Community إلى الأبد؟ أم سيخرج علينا أحد المنتجين في الأسابيع القادمة ليعلن بداية مفاوضات جديدة مع أحد الشبكات بهدف إعادة كلية المجتمع لمتابعيها المخلصين؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.