شبكة HBO تقدم فيلم تلفزيوني جديد يجسد واحدة من أشهر الفضائح القانوينة في التسعينات

0

Scandal-Season-4

المخرج ريك فاموييوا سيتعاون رسميا مع شبكة HBO الشهيرة لتقديم الفيلم التلفزيوني الجديد Confirmation والذي يجسد الوقائع الحقيقية للفضيحة التي حدثت بين وكيل النيابة كلارينس توماس و المحامية والأستاذة الجامعية أنيتا هيل في التسعينيات. وتم اختيار الممثلة الحسناء كيري واشنطن لتقوم بدور هيل.

سوزانا جرانت ( مؤلفة الفيلم الدرامي Erin Brockovich) كتبت سيناريو الفيلم وستعمل على الانتاج التنفيذي بجانب كل من واشنطن، مايكل لندن، وجانيس ويليامز. لكن لم يقع الاختيار بعد على من سيلعب شخصية توماس.

فاموييوا ليس جديداً على مهنة الإخراج. فقد صدر له فيلمه الأول  Blacktop Lingo في 1996، تبعه فيلم The Wood and Brown Sugar. ومع ذلك، فهو مستمتع حالياً بالضجة الكبيرة لفيلمه الخامس، Dope، والذي كان واحد من أهم الأفلام وأنجحها في حفل Sundance  هذا العام. والذي يجمع بين الكوميديا والدراما ومن المقرر أن يعرض بشكل واسع في 19 يونيو 2015.

تقوم واشنطن أيضاً ببطولة المسلسل الدرامي Scandalعلى قناة ABC، والذي حازت من خلاله على ترشيحان لجائزة ايمي لأفضل ممثلة. كما تمتلك واشنطن رصيد سينمائي كبير بالمشاركة في عدد من الأفلام الكبيرة مثل   Django Unchained و  The Last King of Scotland و  and Ray..

شبكة HBO لاقت نجاحاً كبيراً في مجال الأفلام التلفزيونية المبنية على قصة حقيقة، مثل Behind the Candelabra و The Normal Heart. وتقدم أيضا في مشروعتها القادمة فيلم السيرة الذاتية الغنائية Bessie بطولة الممثلة الموهوبة كوين لطيفة، وفيلم المذكرات Cancer Vixen  بطولة النجمة الأوسكارية كايت بلانشيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.