اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الإعلان عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم الرعب الناجح Conjuring

0

james-wan

أعلنت شركة وارنر بروذرز رسميا عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم الرعب الناجع Conjuring والذي سيكون في 10 يونيو من عام 2016 مع عودة مخرج الجزء الأول ومخرج فيلم الرعب الشهير SAW جيمس وان لإخراج وإنتاج الجزء الثاني.

شركة الإنتاج كانت تنوي عرض الفيلم في 2015 لكن تأجيل فيلم المخرج جيمس وان الاَخر Furious 7 بسبب الرحيل المؤسف لبطل الفيلم بول واكر تسبب أيضا في تأجيل فيلم Conjuring 2 الذي سيدخل مرحلة التصوير في الصيف القادم مع عودة نجوم الجزء الأول فيرا فارميغا وبارتيك ويلسون للقيام بنفس الأدوار.

فيلم Conjuring حقق نجاح كبير جدا العام الماضي واستطاع جمع ما يزيد عن 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بميزانية لم تتخطى ال 20 مليون دولار، كما حصل الفيلم على إشادة واسعة من أبرز صناع السينما على رأسهم كوينتين تارانتينو وهو أمر نادراً ما يحدث مع فيلم رعب، وفي هذا العام قدمت شركة الإنتاج فيلم الرعب الجديد Annabelle والمقتبس من نفس الفيلم وجمع الفيلم أيضا 250 مليون دولار حول العالم ومازال عرضه مستمر في الكثير من الدول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.