سام رايلي يجري محادثات للانضمام إلى النجمة سكارلت جوهانسون في بطولة الفلم المقتبس من الأنمي الشهير Ghost in the Shell

0

Sam-Riley

يجري نجم فلم  Maleficent  وControl “سام رايلي” مفاوضات للانضمام إلى النجمة “سكارلت جوهانسون” في بطولة مشروع الفلم القادم لشركة دريم ووركس المقتبس من الأنمي الياباني الشهير Ghost in the Shell الذي سوف يتولى إخراجه مخرج Snow White and the Huntsman “روبرت ساندر” و كتابته كاتب فلم السيرة الذاتية Straight Outta Compton “ناثان هيرمان”.

ووفِقاً لما ذكرته مصادر  Deadline ، فسوف يقوم النجم بأداء شخصية رئيسية شريرة  في الفلم القادم المقتبس من سلسلة المانجا المصورة والتي تحمل الإسم نفسه من تأليف و رسوم “ماسومي شيرو” نُشِرت للمرة الأولى في عام ١٩٨٩، ومن ثم تم اقتباسها في فلم رسومي عام ١٩٩٥ وتبعه جزء ثانٍ في عام ٢٠٠٤ كما تم اقتباسها في مسلسل أنمي تليفزيوني بإسم Ghost in the Shell:Stand Alone Complex في عام ٢٠٠٢.

وتدور أحداث Ghost in the Shell في المستقبل البعيد ،حيث تصبح الحياة فيه أصعب من ان تتحملها أجساد البشر الضعيفة ، فيتم تطوير تقنية تُمكن من نقل كيان البشر الى أجساد آلية. و يظهر رجل يدعى Puppet Master يقوم باختراق نظام تلك اجسادهم الآلية ويتلاعب بذكرياتهم ويتحكم بتصرفاتهم بدون وعي منهم، فتقوم شرطية آلية بمشاركة زميلها بمطاردة ذلك المخترق الغامض والقوي. ويناقش Ghost in the Shell الموضوعات الفلسفية للهوية الجنسية والهوية الذاتية في العالم المتقدم تيكنولوجياً. ومن المنتظر أن يُعرض الفلم في صالات السينما في 31 مارس 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.