اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بعد Boardwalk Empire الملكة HBO تعود للتعاون مرة أخرى مع مارتن سكورسيزي

1

befunky_artwork.jpg

أعلنت شبكة HBO التلفزيونية عن تولي المخرج الكبير مارتن سكورسيزي إخراج عدد من حلقات مسلسلها الجديد  Cortes مع النجم الفائز بالأوسكار بينيسو ديل تورو والذي سيجسد فيه دور الفاتح الإسباني هرنان كورتيس الذي فتح دولة الأزتك المعروفة بإسم المكسيك حاليا، وساهم في منح أسبانيا ثروات هائلة بعد هذا الفتح.

المسلسل سيتناول قصة كورتيس خلال رحلته لغزو حضارة الأزتك وبالأخص علاقته مع دونا مارينا، فتاة المايا التي تعتبر من أشهر السيدات المعروفات بالخيانة على مدار التاريخ حيث خانت شعبها بعد عشقها لكورتيس والذي إستطاع أن يستغل حبها له في التجسس والحصول على المعلومات.

المحاور الدرامية في المسلسل ستكون معقده بعض الشيء، حيث يختلف المؤرخون حول حقيقة كورتيس، فعلى الرغم من إعتباره بطل وفاتح كبير في أسبانيا، يظل كورتيس في نظر الكثير مجرم حرب وسفاح ومسؤول عن تدمير واحدة من أعظم الحضارات في التاريخ.

تعاون مارتن سكورسيزي و HBO يشهد تقدم كبير في هذه الأيام، فبعدما بدء سكورسيزي العمل لأول مره على شاشة التلفزيون من خلال إخراج الحلقة الأولى من مسلسل Boardwalk Empire عام 2010 والتي فاز عنها بجائزة الإيمي لأفضل إخراج، يعود الآن بجانب مسلسل Cortes إلى تعاون جديد مع HBO من خلال مسلسل دراما اَخر لم يتم إختيار اسمه بعد وسيجسد حقيقة تدخل تجارة المخدرات والجنس في صناعة الموسيقى في نيويورك في سبعينيات القرن الماضي.

تعليق 1
  1. ابو غانم يقول

    بانتظار عرضه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.