شبكة USA تقرر إلغاء مسلسل Covert Affairs بعد خمس مواسم كاملة

0

tbSTEr9k9_k.market_maxres

أعلنت شبكة USA التلفزيونية إلغاء مسلسل Covert Affairs بعد خمس مواسم كاملة، وللأسف الإلغاء المفاجئ سيترك المشاهدين المتابعين للمسلسل في حيرة حول مستقبل الأحداث والأسئلة التي طرحها في حلقته الأخيرة، حيث لم تقرر آني بعد بين قبول طلب راين للزواج أو عرض جوان للإنضمام لمهمة في المخابرات.

القرار راجع بنسبة كبيرة إلى انخفاض نسبة المشاهدة للموسم الخامس التي لم تتعدى 445 ألف مشاهد، و بذلك تصبح تلك النسبة أقل من نسبة مشاهدة مسلسل Rush الذي تم إلغاؤه بالفعل عندما وصلت نسبة مشاهدته إلى 509 ألف مشاهد، على الرغم من إرتفاع نسبة مشاهدة مسلسل Covert Affairs إلى 3.3 مليون مشاهد للحلقة بعدما تم تغيير ميعاد العرض، لكن من الواضح أن ذلك لم يكن كافياً لإنقاذه.

و بذلك تكون المسلسلات المتبقية على USA هي Suits و Royal Pain و Graceland و المسلسل الجديد Satisfaction، وذلك بعد قرار إلغاء Covert Affairs و انتهاء مسلسل White Collar، كما تعمل الشبكة حاليا على إنتاج عدد من المسلسلات الجديدة من ضمنها المسلسل القصير Dig من بطولة جايسون أيزك وآن هيتش ومسلسل Mr. Robot من بطولة كريستيان سلاتر، كما أن هناك عدد من المسلسلات التي ستعود في موسمها الثاني قريبا منها مسلسل Sirens من للنجم دينيس ليري والمفترض عرضه يوم الثلاثاء 27 يناير والمسلسل الكوميدي Playing House.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.