أبطال بريكينق باد براين كرانستون واَرون بول يشاركون في أعمال سينمائية جديدة

0

Aaron-Paul-Misses-Bryan-Cranston-This-Much

أكدت التقارير الصادرة اليوم أن شركة الإنتاج الكبيرة ليجيندري دخلت في مفاوضات جادة مع نجم مسلسل Breaking Bad براين كرانستون للقيام ببطولة فيلم The Great Wall للمخرج الصيني الكبير تشانغ يي مو.

إرتباط إسم كرانستون بالفيلم يأتي بعد يوم واحد من الإعلان أيضا عن إقتراب حسم المفاوضات مع النجم مات دايمون لتجسيد دور رئيسي اَخر في الفيلم الذي يسرد قصة خيالية حول طريقة بناء سور الصين العظيم والمؤامرات التي يحيكها الأعداء لإسقاط إمبراطورية الصين العريقة.

ومن ناحية أخرى انضم رسميا نجم مسلسل Breaking Bad الاَخر اَرون بول للنجم جيمي دورنان في بطولة فيلم The 9th Life of Louis Drax للمخرج الفرنسي ألكسندر أجا والمقتبس من الرواية الشهيرة للكاتبة البريطانية ليز جنسن والتي حملت نفس الاسم.

تدور أحداث الفيلم حول الطبيب النفسي ألان باسكال (دورنان) الذي يبدأ جلسات علاج نفسي مع صبي صغير تعرض لسقطة مميتة كادت أن تنهي حياته والتي تسببت بعد ذلك في إصابة الطفل بحالة نفسية غريبة جعلته غارق في عالم من الغموض والأحلام غير قادر على التمييز بين ما هو حقيقي وما هو خيالي. ومن المتوقع أن يلعب بول دور والد الطفل العصبي والعنيف لكن حتى الاَن لم يتم تأكيد الأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.