الكشف عن الكثير من تفاصيل فيلم روكي الجديد Creed

0

sylvester-stallone-rocky-balboa

يبشرنا الفيلم  الجديد من سلسلة أفلام روكي الملاكم الشهيرة بإسم Creed  أنه سوف يصحبنا في قصة ممتعة جديدة. حيث يعود الفنان و الملاكم سيلفستر ستالون في دور روكي و لكن هذه المرة ليس في محور القصة فإنه يقوم بتدريب آدونيس كريد ( مايكل بي جوردن) إبن منافسه القديم آبولو كريد . بمعنى آخر سوف يقوم روكي بلعب الدور الذي قام به من قبل مدربه مايكي .

و قد تم أخيرا إصدار ملخص لقصة الفيلم الجديد  حيث تدور الأحداث حول آدونيس جونسن إبن الملاكم المشهور آبولو كريد الذي مات قبل أن يراه . و يذهب آدونيس إلى فيلادلفيا لكي يبدأ رحلة الملاكمة لكنه يصطدم بروكي بالبوا الذي يعيقه في إحدى مباريات الملاكمة، فيطلب مساعدته لكي يصبح ملاكما ماهرا مثله فيوافق روكي على ذلك لرؤيته العزيمة و الإصرار التي كان يراها في والده  و لكن روكي يقاتل شيئا قاتلا  أكبر خارج الحلبة.

يجعلنا هذا الملخص مرتابين حول نهاية روكي، وما نوع هذا الصراع، هل هو مريض بالسرطان أو بمتلازمة باركينسون التي أصيب بها الملاكم الشهير محمد علي في الثمانينات. و هل سوف يكون هذا الجزء هو الأخير من سلسلة أفلام روكي ؟

سوف نعلم الإجابة على تلك الأسئلة يوم 25 نوفمبر القادم حين عرضه في السينمات العالمية. مخرج الفيلم هو رايان كوغلر و الكاتب آرون كوفينغتون. و يشارك بطولة الفيلم بجانب ستالون و مايكل بي جوردن، كل من الممثلة فيليشيا راشاد ، غراهام ماكتافيش و تيسا تومسون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.