العرض الدعائي الأول لفيلم Dallas Buyers Club

0

dallas-buyers-club

تم إصدار العرض الدعائي الأول لأحد الأفلام الدرامية المنتظرة هذا العام Dallas Buyers Club من بطولة كل من ماثيو ماكونهي وجاريد ليتو .. وبمشاركة من الجميلة جنيفر قارنر .. وهو أحد الأفلام التي تتصدر اهتمامات عشاق السينما هذا العام وسط توقعات كبيرة منهم بحضوره في حفل الأوسكار القادم.

يتحدث الفيلم عن رون وودروف “ماكونهي” المصاب بمرض الإيدز .. والذي رفض أن يخضع لعلاج أحد مستشفيات تكساس وقام بالذهاب للمكسيك للحصول على أدوية بديلة وبأسعار رخيصة .. ليبدأ في تهريبها إلى أمريكا وبيعها إلى جميع المصابين بالفيروس ويصبح في فترة وجيزة أحد رموز الدفاع عن حقوق المصابين بالمرض.

هذا العام يبدو بأنه سيكون عام ماثيو ماكونهي والذي أضاع طريقه في السنوات الماضية بالظهور في العديد من الأفلام التجارية والسطحية .. ليعود هذه السنة إلى الواجهة بكل قوة بثلاثة أفلام قوية .. الأول فهو فيلم Mud والذي تحدث عن رجل غريب يختبئ في جزيرة .. والفيلم الثاني هو “ذئب وول ستريت” والذي يتعاون فيه مع كل من ليوناردو ديابريو والمخرج مارتن سكورسيزي .. ولكن يبدو أن دوره الأقوى سيكون عبر هذا الفيلم.

الممثل والمغني المبدع جاريد ليتو يبدو أنه سيقدم دورا مميزا هو الآخر في هذا الفيلم بدور متحول جنسيا يعمل مع رون وودروف في مهمته التجارية الجديدة.

من المقرر إطلاق الفيلم في 1 نوفمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.