بوستر جديد لأحد أكثر مسلسلات الرعب المنتظرة في ٢٠١٦ مسلسل Damien من ابتكار أحد منتجي The Walking Dead

0

damien_splash_header_red
كشفت شبكة A&E عن بوستر ترويجي مشوق من مسلسلها القادم والمنتظر خصوصاً من قبل محبي مسلسلات الرعب Damien والذي قام بابتكاره “غلين مازارا” ويتبع تجربة الشبكة الناجحة في مسلسل Bates Motel لاقتباس فلم رعب كلاسيكي في مسلسل يستعرض شكلاً معاصراً لنفس الفكرة.وقم تم إطلاق هذا البوستر لصالح معرض كوميك كون الذي يترقبه الكثير في سان دييغو و الذي سوف يتجه لحضوره فريق عمل المسلسل في التاسع من شهر يوليو.

المسلسل القادم مقتبس من فلم الرعب الشهير The Omen والذي تم إنتاجه عام ١٩٧٦ وقام بإخراجه “ريشارد دونر” وحقق أرباح تزيد عن الستين مليون دولار ثم أُعيد إنتاج قصته في فلم جديد عام ٢٠٠٦. وتدور أحداثه حول روبرت ثورن الرجل الأمريكي في روما الذي قام باستبدال ابنه بعد أن ولِد ميتاً بطفل آخر ليكتشف لاحقاً أن هذا الطفل تحيط به الكثير من الحوادث المخيفة و الغامضة.

وتدور أحداث Damien في مرحلة متقدمة من حياة الطفل داميان ثورن حيث يصبح ناضجاً لكنه غير واعٍ بالقوى الشيطانية الغامضة التي تحيط به. ولأنه مطارد من قبل ماضيه يتحتم عليه اكتشاف حقيقة نفسه.ويقوم بالبطولة نجم مسلسلي Merlin و iZombie  “برادلي جيمس” الذي سيجسد دور بطل القصة صاحب الشخصية الغريبة والاستثائية داميان ثورن و يشاركه التمثيل كلٌ من: “باربرا هيرشي” التي تؤدي شخصية آن روتليدج المرأة الأكثر قوة والمكلفة بمهة التأكد أن داميان يجد الواقع الذي قُِدر له أن يكونه. والممثل الإيراني الأمريكي “أوميد أبتاهي” الذي سوف يؤدي دور صديق مقرب من داميان والذي سوف يخضع لاختبار صعب في ولائه لصديقه بعد أن يكتشف حقيقته المخيفة. بالإضافة إلى نجمة مسلسل House Of Lies “ميغلين إكيكونوك” التي تؤدي دور سيمون بابتيست امرأة تعيش في حالة اضطراب بعد أن تضرب المأساة بشكل غير متوقع حياتها.

ومن الجدير بالذكر أن مبتكر المسلسل ” مازارا” قام بكتابة وإنتاج العديد من حلقات مسلسل قناة AMC الشهير The Walking Dead بالإضافة إلى مسلسل الجريمة الرائع The Shield الذي شارك في كتابة بعض حلقاته أيضاً.

damien-sdcc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.