صورة جديدة والمزيد من التفاصيل حول فيلم ريان رينولدز ومارفيل القادم Deadpool

0

Untitled

الفيلم الذي يمكن أن يكون الأول بتصنيفه للكبار فقط في حقبة ما بعد افلام قصص مارفل المصورة الاخيرة، يتم انتاجه حالياً في مدينة فانكوفر الكندية، وهو فيلم Deadpool الذي لا زال يبدو لنا كعمل ممتع وحيوى بعد كل نظرة اختلاسية لما وراء الكواليس. بطل الفيلم الممثل الكندي ريان رينولدز شارك جمهوره بصورة ترويجية له في زييه الخاص بالعمل من موقع التصوير بقيادة المخرج تيم ميلر.

ريان يقوم بالدور الرئيسي في الفيلم التابع لشركة  20th Century Fox film، والذي سيكشف عن نشأة Deadpool الأصلية. فبناءً على أكثر قصص مارفل الغير تقليدية والتي تعتمد على التيمة المضادة لفكرة البطل الخارق، تدور قصة الفيلم حول قائد متقاعد للقوات الخاصة يتضح أنه عميل مأجور يُترك بعدما تفشل تجربة خطيرة عليه. تتركه بوجه مجروح بشدة سيتم تغطيته بقناع أحمر، يستخدمه ايضا لمطاردة الرجل الذي دمر حياته.

كما يمكنكم أن تروا من الصورة الجديدة، على الرغم من أن Deadpool لن يُقدر له الميزانية الضخمة كما حدث مع أفلام مثل X-Men و Fantastic Four، يمكننا أن نتوقع الكثير من الحركة حيث أن هذا النهج المنفعل يتنبأ باستراحة منعشة من فيلم البطل الخارق المعتاد، ونحن مشتاقون لأن نرى نتاج عمل ميلر و رينولدز سوياً لسنوات عدة.

الفيلم أيضاً بطولة كل من مورينا باكارين، تي.جيه ميلر، ايد سكرين، و جينا كارانو. فيلم Deadpool سيتم افتتاحه في صالات العرض يوم 22 فبراير 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.