ريان رينولدز يحقق حلم طفل مصاب بالسرطان بزيارة موقع تصوير فيلم Deadpool

0

1112

الممثل الوسيم ريان رينولدز يستمر في نشر عدد كبير من الصور بينما يٌصور فيلمه الجديد Deadpool، ولكن صورته الأخيرة كانت مميزة للغاية. شاركنا رينولدز ببعض الصور من زيارة لتوني أسيفيدو لموقع التصوير في مدينة فانكوفر. توني هو طفل مريض بـ لمفومة هودجكين  وهو مرض سرطاني في الغدد و قد طلب أن يزور موقع تصوير فيلم Deadpool حيث كانت تلك أمنيته التابعة لمنظمة Make-A-Wish. لم يحصل توني فقط على بعض الوقت مع رينولدز وهو في زيه المتنكر، ولكنه أيضاً استطاع أن يرتدي قناع وقفازات Deadpool  وبدا رائعاً بهم.

هذه ليست المرة الأولى التي يحقق فيها رينولدز حلماً لمعجبينه بينما يقوم بتصوير افلامه. فقد قابل كاليستا كينج، الفتاة ذات ال15 عاماً التي تحارب سرطان المخ. وقد حصلت أيضا على دور في الفيلم وحصلت على سيف Deadpool هدية. من المشوق ان تتفحص الصور الجديدة للأفلام وتستطيع أن تشاهد مواقع التصوير و الأزياء للمرة الأولى، ولكن ليس هناك ما هو حميمي أكثر من الاطلاع على لحظات كهذه.

فيلم Deadpool من بطولة أيضاً ايد سكرين في دور أجاكس، مورينا باكارين في دور كوبيكات، جينا كارانو في دور آنجل داست، برايانا هايلدبراند في دور Negasonic Teenage Warheadو تي.ج. ميلر في دور ويزل، ومن المفترض أن يعرض في الصالات في 12 فبراير 2016.

1111

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.