مخرجة مسلسل Breaking Bad ميشيل ماكلارين تنسحب من إخراج فلم Wonder Woman

0

michelle-maclaren-wonder-woman-director

قررت المخرجة  “ميشيل ماكلارين” الانسحاب من إخراج الفلم القادم والمقتبس من دي سي كوميكس  Wonder  Woman الذي سيتم اطلاقه في ٢٣ يونيو من عام ٢٠١٧ و تؤدي فيه دور البطولة الممثلة الشابة “غال عادوت” التي ستجسد تلك الشخصية للمرة الأولى في الفلم المنتظر  Batman v Superman: Dawn of Justice.

“ماكلارين” هي مخرجة استطاعت من خلال العمل التليفزيوني أن تصنع لها إسماً مميز في عالم الإخراج ،فبجانب كونها في من ضمن طاقم المنتجين والمخرجين الأساسين في المسلسل الرائع Breaking Bad، تم الإستعانة بها في إخراج العديد من الحلقات في مسلسلات تليفزيونية ضخمة مثل مسلسل قناة AMC الشهير The Walking Dead و مسلسل HBO الرائع Game of Thrones بالإضافة إلى عملها على إخراج بعض حلقات مسلسل Better Call Saul ومسلسل The Leftovers أيضاً.

وربما تخطط “ماكلارين” للانتقال إلى فلم آخر من نفس النوع فقد ذكرت مصادر The Wrap أنه هنالك اشاعات حول قيامها بإخراج فلم Captain Marvel الذي من المخطط اطلاقه في عام ٢٠١٨ و يعد الفلم الأول من عالم مارفل السينمائي الذي يقوم ببطولته شخصية بطلة خارقة وليس بطل كما جرت العادة. وقد أعلن الاستديو أنه يقوم بالبحث عن مخرجه لهذا العمل الذي سوف يقوم بكتابته “ميج ليفاف” و “ونيكول بيرلمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.