شركة توهو اليابانية تختار ٢ من رواد الانمي لاخراج الجزء الجديد من غودزيلا

2

gz-fp-009r

ليس أي مخلوق يستحق أن يُطلق عليه لقب ملك الوحوش، ولكن شخصية غودزيلا التي أصبحت أيقونة سينمائية و رمز ثقافي لدى اليابانيين استحقت بالفعل الحصول على هذا اللقب. الوحش العملاق الذي أصبح شخصية مشهورة ​​في جميع أنحاء العالم حيث ظهر في 28 فيلما من إنتاج شركة توهو و كان له ظهور أيضا في العديد من ألعاب الفيديو، الروايات، الكتب المصورة ،المسلسلات التلفزيونية و ألعاب الفديو.

ولأن هذا الوحش يمتلك تلك المكانة المميزة في قلوب اليابانين بشكل خاص فقد أعلنت شركة توهو أنها سوف تقوم بتطوير الفلم التاسع والعشرين من غودزيلا بعد آخر فلم لها في عام 2004 وهو Godzilla: Final Wars ليتم اطلاقه في العام المقبل و قد تم اختيار مخرجين مميزين من رواد عالم الإنمي لإخراج الفلم المنتظر وهما “هيدياكي أنو” و”شينجي هيجوتشي” المعروفين بإخراج أحد روائع أفلام الإنميشن وهو فلم Neon Genesis Evangelion كما يعمل المخرجان على إخراج النسخة الحية من مسلسل الأنميشن الشهير Attack on Titan.

و من الجدير بالذكر بأنه يتم تطوير جزء ثانٍ من فلم النسخة الأمريكية من Godzilla الذي أنتجته شركة ليجنداري بيكتشرز في عام 2014 و لقيت نجاحاً واستحساناً من الجهمور و النقاد أكثر من النسخة التي أنتجتها ستار بيكتشرز عام 1998، و من المنتظر أن يتم اطلاق الجزء القادم  في عام 2018 وسوف يكون من إخراج “جاريث ادواردز” مخرج الجزء الأول نفسه ومن إنتاج شركتي وارنر برذرز و ليجنداري بيكتشرز.

لذلك فقد لا تستطيع النسخة اليابانية القادمة من توهو أن تنافس ضخامة أرباح النسخة الأمريكية الأخيرة التي حققت 200 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه في شبابيك التذاكر العالمية لكن شغف و عمق علاقة صناع السينما اليابانيين بغودزيلا قد تساهم في جعل هذا الفلم يحمل نفس القيمة المميزة التي حملتها أفلام غودزيلا الكلاسيكية ولكن بمساعدة تقنية الرسومات الحاسوبية بدلاً من رجل يرتدي بدلة غودزيلا. كما جرت العادة في الأفلام السابقة.

2 تعليقات
  1. Siraj يقول

    النسخة الجديدة ل 2014 من غودزيلا كرهته, ظهور غودزيلا في الفيلم كان قليل جدا و أيضا حوارات الفيلم كانت مبالغة, النسخة مالتسعينات ل ماثيو برودوريك كان أفضل من غودزيلا 2014

  2. 1000 يقول

    من كثر عرض الامريكان لغودزيلا حسبته اصله امريكي الانتاج واخرتها ياباني المفروض كل ماعرضو الفلم حق غودزيلا يحطو ان اصل الفكره ياباني وليس من امريكا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.