توماس جاين يعود لدوره المفضل في The Punisher

1

قد يكون دور “المعاقب” The Punisher هو الدور الأيقوني للممثل “توماس جاين” في مسيرته الفنية .. والذي قضى الثلاث أعوام الماضية في بطولة مسلسل Hung من انتاج قناة HBO يؤدي فيه دور مدرس تربية رياضية مطلق وبائس تحاصره الديون من كل جهة فيضطر للعمل كعاشق بمقابل مادي لخدمة نساء المدينة .. ورغم كون هذا الدور ممتعا لو لـ جاين على الأقل ولكن يبدو أن النجم بدأ يحن إلى أيام “المعاقب”.

صدَرَ فيلم The Punisher في العام 2004 وحاز على شهرة واسعة كفيلم اكشن واثارة متقن الصنع .. خصوصا أنه تميز بقصة انتقام قوية وهي عادة ما تكون عامل جذب للجمهور لارتباطهم العاطفي دوما مع البطل المنتقم .. فالفيلم يحكي قصة الشرطي “فرانك كاسيل” ورحلة انتقامه من عصابة “جون ترافولتا” التي قامت بقتل عائلته بأكملها أمام عينيه.

على مدى السنوات الماضية والجمهور يتمنى رؤية النجم توماس جاين بدور المعاقب فرانك كاسيل من جديد .. ولعل الفيلم الذي صدر في العام 2008 بعنوان Punisher: War Zone لم يحز إطلاقا على رضا الجمهور الذي شاهد الفيلم الأصلي وتعلق به .. حتى أن أول سؤال توجه لتوماس جاين في حفل افتتاح مسلسل Hung كان “متى سنراك في جزء ثانٍ من المعاقب؟”.

توماس جاين يثبت الآن أنه يتمنى اصدار جزء ثاني من الفيلم أكثر من جمهور الفيلم أنفسهم .. عندما قام بنفسه بتصوير فيلم قصير بعنوان Dirty Laundry مدته عشر دقائق بالتعاون مع صديقه الممثل رون بيرلمان “بطل فيلم Hellboy” عن يوم اعتيادي في حياة المحقق السابق فرانك كاسيل عند ذهابه لغسيل ملابسه المتسخة في أحد الأحياء .. ولكن المشكلة تبدأ بالحدوث عندما يبدأ أفراد أحد عصابات الشوارع بالتحرش بولد صغير ليتدخل كاسيل بالموضوع على طريقته الخاصة .. الفيلم عرض في مهرجان Comic Con الأخير وحصل على ردود فعل ايجابية واسعة .. وأعاد للأذهان السبب الذي عشقنا من أجله فيلم The Punisher.

يمكنكم الاستمتاع الآن بمشاهدة فرانك كاسيل مجددا في الفيلم القصير Dirty Laundry:

 

 

 

تعليق 1
  1. Sniper-X يقول

    ياليت فيه جزء ثاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.