شركة والت ديزني و مؤلف مسلسل Breaking Bad يجتمعان في فلم Beanstalk القادم

0

vince-gilligan-hed-2013

تستمر شركة والت ديزني بجدول أعمالها المزدحم بإعادة إحياء الروائع الكلاسيكية وأعلنت أنها ستضم إليها أحد أشهر الأساطير والحكايات الخرافية الجميلة Jack and the Beanstalk “جاك وشجرة الفاصوليا” بعد أن حصلت على حقوقها ليكون أحد أفلامها القادمة المنتظرة.

كما ذكرت المصادر أن مبتكر مسلسل قناة AMC الرائع و الشهير  Breaking Bad و مسلسل القصة الجانبية منه Better Call Saul “فينس غيليغان”يفكر بإخراج فلم Beanstalk وهو نسخة محدثة من قصة جاك وشجرة الفاصوليا المعروفة.

و سوف يقوم بكتابة السيناريو في الفلم القادم “توم شناوز” الذي قام بالمشاركة في كتابة حلقات مسلسل Breaking Bad. ويعمل على إنتاجه “غيليغان” إلى جانب “مارك جونسون”.

ومن الجدير بالذكر أن الحكاية الخرافية تم اقتابسها في الكثير من الأفلام من بينها فلم الفانتازيا الذي قام بإخراجه “بريان سينجر ” Jack the Giant Slayer و الذي استلهم من الحكاية بعض التفاصيل لكن أحداثه و قصته جاءت بشكل جديد ومختلف، لذلك فليس من الغريب أن تعود بها ديزني فهي تتناسب تماماً مع استراتجيتها الأخيرة في اقتباس روائع القصص الكلاسيكية المعروفة كما فعلت في فلم  Alice in Wonderland الذي قام ببطولته النجم “جوني ديب” و كذلك تجربتها الناجحة في فلم سندريلا.ومع وجود مخرج و كاتب و منتج مميز مثل “غيليغان” فإن ذلك حتماً يجعلنا نتوقع مفاجآت كثيرة من هذا الفلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.