عرض دعائي جديد لفيلم تارانتينو القادم Django Unchained

0

يتعاون المخرج الشهير كوينتن تارانتينو مع الممثلين جايمي فوكس وكريستوف والتز وليوناردو ديكابريو في فيلم الويسترن الجديد Django Unchained والذي تدور أحداثه في جنوب أميركا قبل الحرب الأهلية بسنتين .. ويمثل فوكس دور أحد المستعبدين يدعى (جانغو) والذي يحاول إستعادة زوجته المختطفة بمساعدة الدكتور كينغ الذي يقوم بدوره الممثل كريستوف والتز.

يشارك بالبطولة الممثل القدير سامويل جاكسون ويعد هذا التعاون الخامس له مع تارانتينو .. والجدير بالذكر أن الممثل جوزيف قوردن ليفيت انسحب من الفيلم لكونه يتعارض مع موعد تصوير فيلمه الآخر Don Jon’s Addiction الذي قام بإخراجه وكتابته وتمثيله وسوف يصدر في السنة المقبلة. كما كان الممثل جوناه هيل من المرشحين للحصول على دور في الفيلم لكنه رفض العرض لانشغاله بتصوير عمل آخر.

المخرج تارانتينو ذكر في مقابلة حديثة له أنه كان يتمنى إسناد بطولة الفيلم إلى النجم ويل سميث .. ولكن سميث اضطر للاعتذار لانشغاله بتصوير الجزء الثالث من سلسلة Men in Black .. والغريب أن تارانتينو كان متمسكا بشكل كبير بسميث حتى انه عرض عليه تأجيل تصوير مشاهده في فيلم Django ولكن سميث أصّر على الاعتذار .. ولكن المخرج الكبير استدرك كلامه بأنه سعيد جدا بالأداء الذي قدمه جايمي فوكس.

من المقرر صدور الفيلم في صالات السينما الأمريكية في الخامس وعشرين من شهر ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.