اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة مارفيل تدخل في مفاوضات جادة مع النجم خواكين فينيكس لبطولة فيلم Doctor Strange

0

joaq-665x385

أكدت التقارير الصادرة من هوليوود أن شركة مارفيل دخلت في مرحلة متقدمة جدا من المفاوضات مع النجم المرشح للأوسكار ثلاث مرات خواكين فينيكس لبطولة فيلمها القادم Doctor Strange.

على مدار الأشهر القليلة الماضية أرتبطت العديد من الأسماء الكبيرة ببطولة الفيلم كان على رأسها النجم الفائز بالإيمي بينديكت كمبرباتش والمتألق توم هاردي والفائز بالأوسكار جاريد ليتو وكذلك كل من جاك هيوستن وجاستن ثيرو.

دكتور ستراينج هو جراح أناني ومتغطرس، تضررت إحدى يديه بشدة في حادث سيارة، وبعدما فشلت كل طرق العلاج التقليدية في علاج الضرر، قرر السفر إلى منطقة التبت كمحاولة أخيرة لإيجاد علاج سحري يمتلكه أحد السكان الأصليين القدامى الذين يسكنون هذه المنطقة، وبفعل ينجح العلاج ويتحول معه ستراينج إلى ساحر عظيم وبطل خارق، وقد ظهرت الشخصية لأول مرة عام 1963 في رواية الكوميكس Strange Tales واستطاعت الشخصية بعد ذلك الحصول على سلسلة قصص خاصة بها بجانب الظهور في العديد من القصص الرسومية الأخرى مثل Spider-Man و The Fantastic Four.

الفيلم لم يحدد له حتى هذة اللخطة موعد عرض رسمي من بين مواعيد العرض التي أعلنتها مارفيل لأفلام المرحلة الثالثة لها، لكن الفيلم سيكون من إخراج سكوت ديريكسون صاحب فيلم The Exorcism of Emily Rose.

يذكر أن خواكين فينيكس قد ارتبط اسمه منذ فترة بتجسيد الشخصية الشريرة من فيلم Batman V Superman لكن المفاوضات مع شركة DC فشلت، فهل يتحول فينيكس إلى شركة مارفيل ويوافق على بطولة الفيلم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.