النجم دومينيك شيروود ينضم إلى حرب مطاردة الظل في مسلسل قناة ABC Family القادم Shadowhunters

0

أعلنت قناة ABC Family عن انضمام الممثل البيرطاني “دومينيك شيروود” الذي شارك مغنية البوب الريفي الشهيرة “تايلور سويفت” بظهوره في الفديو المصور لأغنيتها Style سوف ينضم للمسلسل القادم Shadowhunters ليؤدي دور جيس وايلاند.

والمسلسل مقتبس من أحد أفضل روايات الفانتازيا مبيعاً The Mortal Instruments للكاتبة “كاساندرا كلير” وتدور أحداثها حول  كلاري فراي فتاة تبلغ من العمر ١٨ عاماً تكتشف في عيد ميلادها أنها ليست من كانت تعتقد نفسها، بل تأتي من سلاسلة طويلة من الShadowhunters وهم هجين بين الإنسان و الملاك ومهمتهم هي مطاردة الشياطين. وعندما تعرضت والدتها للخطف، تدخل كلاري إلى عالم مطاردة الشياطين برفقة المُطارد الغامض جيس و صديقها المقرب سيمون.وبينما تعيش وسط مصاصي الدماء، المستذئبين، الجنيات، والسحرة، تنطلق كلاري في رحلة لاكتشاف ذاتها للتعلم المزيد ماضيها و ماقد يحمله لها مستقبلها من مفاجآت.

جيس الذي يؤدي دوره “شيروود” هو شاب نرجسي، و محارب خبير في حرب مطاردة الظل أو الشياطين وبعد مقتل والده تصبح مهمة حياته هي الأخذ بثأره و الانتقام من المتسبب في مقتله. وقد تم أداء هذا الدور من قبل “جيمي كامبل باور” في فلم The Mortal Instruments: City of Bones الذي أُطلِق عام ٢٠١٣ و قام بإخراجه “هارالد زوارت “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.