تجديد المسلسل البريطاني Downton Abbey لموسم سادس

0

downton-abbey-s4-617x347 (1)

على ما يبدو أن عائلة كراولي سوف تظل معنا لموسم تلفزيوني اَخر، حيث أعلنت قناة ITV البريطانية تجديدها لمسلسل الدراما الشهير Downton Abbey لموسم سادس.

الإعلان يأتي بالتزامن مع بث الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس اليوم 9 نوفمبر في المملكة المتحدة، علما بأن الموسم الحالي لم يبدأ عرضه رسميا بعد على التلفاز الأمريكي، حيث سيكون على عشاق المسلسل في الولايات المتحدة الإنتظار حتى 4 يناير القادم حتى يتمكنوا من مشاهدة بداية الموسم.

مدير قطاع المسلسلات الدرامية في قناة ITV ستيف نوفمبر قال في تصريحه “لا نعلم حتى الاَن ما هي خطط صانع المسلسل جوليان فيلوز حول الموسم القادم، لكننا نتطلع قدما للعمل مع هذا الطاقم الرائع مرة أخرى وبدون شك سيكون الموسم السادس موسم لا يفوَت”.

بالتأكيد حتى الاَن لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان الموسم السادس سيكون هو الأخير للمسلسل، لكن علينا الإنتظار ومعرفة المزيد من التفاصيل قريباً.

يجسد المسلسل وقائع من حياة عائلة كراولي والخدم الذي يعيشون معهم في القصر في الفترة التي سبقت الحرب العالمية الأولى مباشرة، ويقوم ببطولة المسلسل كتيبة كبيرة من النجوم المميزين على رأسهم هيو بونفيل، فيليس لوغان، إليزابيث ماكغفرن والنجمة الكبيرة الحائزة على جائزتي أوسكار ماغي سميث وغيرهم من الأسماء البريطانية الكبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.