جيف دانيلز يفتح الباب أمام إمكانية تقديم جزء ثالث من فيلم الغبي والأغبى

0

dd

لقد استغرق الأمر عشرين عاماً حتى يقدم لنا صناع فيلم Dumb and Dumber جزءاً ثانياً، لكن على ما يبدو أننا لن نحتاج كل هذا الوقت حتى نرى جزء اَخر من أشهر الأفلام الكوميدية على الإطلاق. ففي الوقت الذي تستعد فيه صالات السينما حول العالم لإستقبال الجزء الثاني، صرح مخرج الفيلم بيتر فارلي والنجم جيف دانيلز أنهم على إستعداد لتقديم جزء ثالث من السلسلة.

فأثناء تواجدهم في الإفتتاح الحصري للفيلم رد المخرج بيتر فارلي على سؤال الصحفيين حول هذا الأمر وقال “بناء على ما سيحققه هذا الفيلم سنرى ما يمكننا تقديمه معاً، أنا أستمتع بالعمل مع هؤلاء النجوم ونعم من الممكن أن أفعل هذا مرة أخرى”.

وفي ذات الشأن قال بطل الفيلم جيف دانيلز ” أنا أحب فارلي وأحب جيم كاري، أمر عظيم أن تجعل الناس يضحكون منذ عشرين عاماً وأتمنى أن يتكرر الأمر الاَن، وإذا إحتجنا أن نقوم بالأمر مرة أخرى فسأقوم به بدون تفكير”.

تصريحات فارلي ودانيلز توضح أنه لا توجد أي مخططات تم التحضير لها، لكن على الأقل هم مستعدون والباب مفتوح بأن نرى مواقف هاري ولويد المضحكة من جديد على الشاشة في السنوات القادمة.

تدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 20 عاما على آخر مغامرات الثنائي المرح معا حيث يجتمع الثنائي لأول مرة بعد كل هذه الفترة للقيام برحلة مثيرة للبحث عن ابنة هاري التي لم يكن يعلم عنها شيء طول تلك السنوات.

من المنتظر أن يتم إصدار الجزء الثاني في دور العرض الأمريكية والعالمية بداية من الغد 7 نوفمبر 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.