النجم دواين “ذا روك” جونسون يكشف عن الصورة الأولى لدوره في فلم الأكشن القادم Central Intelligence

0

central_intelligence_68165-min

قام النجم ” دواين جونسون” الشهير بلقب ذا روك بمشاركة صورة جديدة من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي Instagram وهو يؤدي دور بوب الذي سوف يلعبه في فلم الأكشن و الكوميديا القادم  Central Intelligence و الذي يشاركه في بطولته النجم “كيفن هارت”.

وتدور أحداث الفلم القادم حول نجم رياضي سابق “هارت” تحول مع الوقت إلى موظف حسابات عادي، وفي أحد الأيام يتصل به زميله القديم من المدرسة “جونسون” الذي كان يسبب له الرعب دائما ويقوم يومياً بمضايقته قبل أن يصبح قاتل محترف يعمل لصالح المخابرات الأمريكية والذي يريد مساعد”هارت” لاحباط مؤامرة لبيع أسرار عسكرية سرية.

ويشارك النجمين في التمثيل كلٌ من نجمة مسلسل The Wire “أيمي رايان” والتي تؤدي دور نجمة رياضية سابقة في المدرسة الثانوية والتي أصبحت تعمل كموظفة حسابات أيضاً لاحقاً في الفلم، بالإضافة إلى الممثلة “دانييل نيكوليت” التي تؤدي دور ماغي وهي زوجة هارت التي كانت حبيبته منذ أيام الثانوية.

يتولى إخراج الفلم مخرج الفلم الكوميدي We’re the Millers “روسون مارشال ثيربر” وقد قام الكاتبان “أيك بارينهولتز” و”ديف ستاسن” بكتابة السيناريو الأصلي ثم أضاف إليها لكاتبين” شون اندرس” و”جون موريس” بعض التعديلات لنص الفلم المنتظر إطلاقه في شهر يونيو من العام القادم.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “جونسون” بالإضافة إلى دور بطولته في Central Intelligence يحمل في رصيده العديد من الأعمال والأدوار المهمة والمنتظرة، فبعد النجاح الضخم الذي حققه فلم الأكشن Furious Seven في شبابيك التذاكر والذي تبعه إعلان عن جزء ثامن قادم من السلسلة، استمر النجم بالتألق في فلمه الذي أُطلق في صالات العرض مؤخراً San Andreas، بالإضافة إلى مسلسله الجديد الذي سوف يبدأ عرضه على قناة HBO هذا الشهر إلى جانب مسلسلي The Brink والموسم الثاني من True Detective يوم الأحد ٢١ يونيو. كما أعُلِن عن عودته للمرة الثالثه في العمل مع المخرج ” براد بيتن” في فلم المغامرات والفانتازيا القادم Journey 3: From the Earth to the Moon.

bobtherock-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.