“كيرت راسل” و نجم مسلسل Teen Wolf “ديلان أوبراين” في مفاوضات للانضمام إلى فلم Deepwater Horizon

0

يجري نجم فلم Furious 7  “كيرت راسل” و نجم مسلسل Teen Wolf “ديلان أوبراين” مفاوضات للانضمام إلى كل من “مارك والبيرغ” و “جينا رودريجيز” في الفلم القادم Deepwater Horizon والذي يدور حول التسرب النفطي في منصة خليج المكسيك في عام ٢٠١٠ والذي أسفر عن مقتل ١١ عاملاً  و إصابة ١٧ آخرين. وتسبب لاحقاً بغرق المنصة. استمر تدفق النفط لمدة ٨٧ يوماً ملحقاً الضرر بالكائنات والمخلوقات البحرية التي تعيش فيه.

وسوف يقوم “أوبراين” بأداء شخصية كيلوب هولواي وهو أصغر الناجين من طاقم العاملين في المنصة الذين بالرغم من نجاتهم خسر طاقمهم الكثير من الأرواح. وسوف يقوم ” مايكل كارناهان” بكتابة سناريو الفلم المقتبس من مقال في صحيفة نيويورك تايمز Deepwater Horizon’s Final Hour للكتّاب” ديفيد بارستو”، “ديفيد رود” “وستيفاني شاول”

بالإضافة إلى الفلم القادم يقوم النجم الشاب “أوبراين” ببطولة الجزء الثاني من The Maze Runner والذي من المنتظر اطلاقه في ١٨  سبتمبر من هذا العام بينما يقوم “كيرت راسل” ببطولة فلم  The Hateful Eight متعاوناً من جديد من المخرج الرائع ” كوينتين تارانتينو” بعد الفلم الشهير Death Proof الذي قام “راسل” ببطولته أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.