استمع إلى الأغنية الرسمية للجزء الثاني من فيلم ذا هوبيت والتي تحمل عنوان I See Fire

1

ed-sheeran-catching-fire-soundtrack

رسميا أعلنت شركة وارنر بروذرز أن أغنية I See Fire للمغني الانجليزي “إد شيران” ستصبح الأغنية الرسمية للفيلم القادم The Hobbit: The Desolation of Smaug، حيث ستصبح هي الأغنية المعتمدة في شارة النهاية أثناء عرض اسم المخرج بيتر جاكسون وبقية الطاقم.

إيقاع الأغنية هادئ جدا ولا يعكس كمية الإثارة المنتظرة من الفيلم خصوصا على مستوى العروض الدعائية التي استمرت منذ بداية هذا العام .. ولكن من الممكن أن تكون هي الأغنية الأنسب للأحداث التي سينتهي عليها هذا الجزء والتي ستمهد الطريق بدون شك للجزء الثالث والأخير.

the-hobbit-desolation-of-smaug-banner-poster-e1383126292805

تستمر في هذا الجزء رحلة بيلبو باغينز (مارتن فريمان) المثيرة والمليئة بالمغامرات مع الساحر غاندالف (إيان ماكيلين) وثلاثة عشر قزما بقيادة ثورين أوكينشيلد (ريتشارد أرميتاج) في مهمة السعي لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة إيريبور.

يقوم ببطولة الفيلم كتيبة كبيرة من النجوم المميزين وهم إيان ماكيلين، مارتن فريمان، ريتشارد أرميتاج، كيت بلانشيت، أورلاندو بلوم، كريستوفر لي، هوغو وايفينق، إيفانجلين ليلي، جون بيل، جد بروفي، آدم براون، جون كالين، بنديكت كومبرباتش، لوكاس ايفانز، ومن المنتظر عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية في فترة ما قبل أعياد رأس السنة تحديدا في يوم 13 ديسمبر على أن يعرض الجزء الثالث والأخير من السلسلة The Hobbit: There and Back Again في 14 ديسمبر من العام القادم 2014.

تعليق 1
  1. أحمد يقول

    يبدو أنها ستكون نهاية محزنة و مليئة بالاثارة نظرا ان هذه هي الاغنية رسمية لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.