إيدي ريدماين يقترب من بطولة فلم القصة الجانبية من سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them

1

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل “إيدي ريدماين” عن دوره في فلم The Theory of Everything، هو مرشح الأقرب لبطولة فلم القصة الجانبية لسلسلة هاري بوتر الرائعة و الشهيرة Fantastic Beasts and Where to Find Them .

وقد أضافت المصادر أن “ريدماين” لم يلتقى عرضاً رسمياً بعد للقيام بدور نيوت سكاماندر وهو الشخصية الرئيسية في فلم القصة الجانبية من هاري بوتر بينما يقوم مخرج الفلم القادم “ديفيد ييتس” بالتفكير بنجوم آخرين قد يكونون مناسبين أيضاً لهذا الدور و من ضمنهم “نيكولاس هولت” نجم فلم الرعب و الكوميديا Warm Bodies.

الفلم القادم الذي من المقرر اطلاقه في ٨ نوفمبر من العام القادم، هو مستلهم من من كتاب يحمل الإسم نفسه لكاتبة هاري بوتر الشهيرة “ج. ك. رولينج” وتدور أحداثه في عالم السحرة حيث سيقدم الفلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر. القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر. و سوف يكون هذا الفلم أيضاً جزء من سلسلة حيث سيتم اطلاق الجزء الثاني منه في ١٦ نوفمبر من عام ٢٠١٨ أما الثالث ففي ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠.

من الجدير بالذكر أيضاً أن “ريدماين” يقوم ببطولة الفلم القادم والمقتبس من رواية للكاتب “دايفد إيبرشوف”  The Danish Girl وهو  مستوحى من حياة الرسام الدنماركي “اينار فينجر” وزوجته “غيردا” حينما قرر “فينجر” أن يتحول جنسياً إلى امرأة ” ليلي إلبي” وكان أول من يخضع لعملية من هذا النوع في العالم.

لذلك فإن حصوله بشكل رسمي على دور البطولة في Fantastic Beasts and Where to Find Them سيجعل من العام المقبل حافلاً بأدوار مهمة بالنسبة للنجم الإنجليزي “إيدي ريدماين”.

 

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    صراحة أسم الفيلم حتى الآن مميز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.