المخرج إدغار رايت عن فيلمه القادم Ant-Man: سأفاجئ الجمهور

0

The Worlds End - Photocall

Ant-Man أو كما يسمى الرجل النملة ليس بالاسم الكبير والمميز مثل أسماء الأبطال الخارقين والمنتشرين على شاشات السينما هذة الأيام، على الرغم من ذلك فإن المخرج إدغار رايت واثق من قدرته على إظهار الشخصية بشكل مذهل في فيلمه القادم.

ففي مقابلة مع المخرج قال: “أنا دائما أحب تلك الشخصية، ولطالما كنت مقتنعا أنه أمر مشوق جدا أن تتحول من مجرد صور على ورق إلى شيء حقيقي متحرك.  لهذا السبب قمت بعرض المقطع الصغير الذي صنعته من أجل مارفيل في مهرجان كوميك كون، لكي أريهم مشهد القتال كمؤشر لما سيكون عليه مشاهد الأكشن في الفيلم، أعتقد أن كثيرا من الناس لا يعرفون أصلا الشخصية لذلك سيساعدهم المقطع أيضا على تفهم الإطار العام لها. أعتقد أن الناس سيشعرون بالدهشة بعد أن يروا فيلم Ant-Man قريبا، ليس فقط لمشاهد الأكشن في الفيلم بل أيضا لانهم سيجدون في الفيلم قصة مختلفة تماما وأسلوب مختلف عن أي فيلم أخر”.

في البداية توقع الكثير أن يكون الفيلم في إطار كوميدي كامل نظرا لتاريخ المخرج الحافل بالأفلام الكوميدية مثل Shaun of the Dead  و The World’s End، لكن وبحسب تصريح المخرج فإن الفيلم قد يحصل على بعض المواقف الكوميدية في البداية مثل معظم أفلام مارفيل، لكن الإطار الرئيسي للفيلم هو الأكشن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.