Entourage الحياة تتغير لكن الأصدقاء ثابتون

0

 

إنتوراج .. مسلسل بسيط جدًا لا تحتاج فيه إلى التركيز القوي ولا التحليل والمشاهدة بكثب فهو عنوان البساطة والمتعة .. وتعني كلمة إنتوراج حرفيا “الحاشية” أو الشلة التي تحيط بالشخص.

الأحداث تدور عن شاب من نيويورك يدعى “فيني تشايس” كان مفلسا فيدخل عالم التمثيل ليصبح مشهورا وغنيًّا جدًا .. فيني تشايس هو الطفل الفقير .. المراهق الطموح .. الشاب الشهير .. فيني ليس وحيدا ففي مسيرته من الصغر 3 أشخاص, كانوا من الصغر أصدقاء, أخوه ” جوني دراما ” – صديق الطفولة ” إيريك ميرفي ” – وإبن الحارة ” تيرتل ” – وينضم إليهم بعد انتقال فيني إلى لوس انجلوس مدير أعماله الرجل الأنجح في هوليوود ” آري قولد”.

في هذا المسلسل ستشاهد الطموح .. ستشاهد كيف يصعد الرجل وستعرف بأن طريق الشهرة ليس بسهل .. في 8 مواسم النجم ” فيني تشايس ” عانى وقاسى .. وحياته الفنيّة كانت في خطر, في 8 مواسم سترى كيف يؤثر التحول من الفقر .. إلى المال, والتبذير فيه, في 96 سترى الصداقة الحقيقية, لا أحد من الأصدقاء يتخلى عن الآخر, رغم ما يقاسونه .. رغم إنهيارهم, الصداقة تكون أولًا, وبعد إنتهائك من الحلقة الأخيرة .. ستشعر بأنك فارقت أفضل 5 أصدقاء في حياتك.

إذا كنت مهتم في هوليوود وأخبار النجوم, فلن تجد أفضل من هذا المسلسل, ففيه قذارة هوليوود على حقيقتها, الحرب بين مدراء الأعمال.. ماذا تفعل إذا كرهك ” منتج ” الفيلم, كيف يصبح حال النجم إذا كان في القمّة .. وبشكل مفاجئ يصبح في القاع, كيف تعامل من قبل المخرجين إذا أقمت فيلم “سيء” وما آراء الناس فيك.

المسلسل يستضيف نجوم شهيرين جدًا, مثل : ” لاري ديفيد, جيمي كيميل, 50 سنت, سيث قرين, ماد دايمون, جيمس كاميرون, ديفيد شويمر, ونجم السلّة ” ليبرون جيمس ” وغيرهم من النجوم .. كما سبق أن صرّح الرئيس الأمريكي باراك اوباما بأن إنتوراج هو مسلسله المفضل.

Life changes .. Friends don’t

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.