وأخيرا فيلم Entourage يدخل مرحلة الإنتاج

1

entourage

يتعلق الكثير من الجماهير بمسلسلاتهم المفضلة ويكرهون دوما رؤيتها تنتهي .. لذلك يبدو أن حل تصوير فيلم سينمائي بعد نهاية كل مسلسل يعد خيارا جيدا لإرضاء الجمهور .. خصوصا وأن هناك جماهيرا ما زالت تنتظر أفلام مسلسلاتها مثل جمهور مسلسل الإثارة الأسطوري “24” والذي يتأجل فيلمه عاماً بعد آخر .. ولكن يبدو أن جمهور مسلسل Entourage أوفر حظاً من غيرهم بعد قيام شركة وارنز برذرز بالموافقة على بداية انتاج الفيلم الخاص بالمسلسل .. والذي انتهى بموسمه الثامن الصيف الماضي.

 المسلسل الذي اشتهر بمتابعة حياة نجم هوليوود “فينسنت تشايس” وأصدقائه من نيويورك والذين اعتادوا على الحياة البسطية في مدينتهم السابقة يبدأون بعيش حياة الرفاهية في لوس انجلوس .. حيث ينجح المسلسل باستعراض حياة المشاهير بشكل واقعي وروتيني .. بالإضافة لما يجري بين استديوهات هوليوود والممثلين وبقية طاقم الفيلم .. وحتى مدراء الأعمال والذي يبدع جيرمي بيفن بأداء دور اليهودي آري قولد صاحب الكاريزما العالية جدا.

الفيلم سيكون من تأليف وإخراج “دوغ ايلين” مؤلف المسلسل .. ومن انتاج مارك والبيرغ .. مع عودة نجوم المسلسل الخمسة .. يتقدمهم “آري قولد” والذي يبدو أنه سيستحوذ على وقت كبير من مدة الفيلم لإستعراض حياته بعد القرار الذي اتخذه في نهاية المسلسل.

تعليق 1
  1. MN يقول

    هذي الأخبار اللي تفتح النفس على هالصبح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.