نجم Game of Thrones شون بين والنجمة إيفا جرين يقتربان من الانضمام إلى الفلم المنتظر Wonder Woman

0

Eva-Green-Sean-Bean-Wonder-Woman-villains

وفِقاً لمصادر موقع Heroic Hollywood فإن هنالك أخبار غير مؤكدة عن انضمام نجمة مسلسل Penny Dreadful “إيفا غرين” و نجم مسلسل Game of Thrones “شون بين” إلى  الفلم المنتظر الذي تقوم ببطولته النجمة “غال غادوت” Wonder Woman.

وكما ذكر الموقع فإن استديوهات الفلم الذي أعُلِن أنه سيبدأ تصويره في شهر نوفمبر والقادم في  ٢٧ يوليو من عام ٢٠١٧، تفكر في اختيار النجمة “غرين” لتجسيد شخصية الساحرة سيرس و النجم “بين” لتجسيد شخصية إله الحرب آريز في الفلم وكلا تلك الشخصتين مبنيتين على شخصيات أسطورية يونانية وتعتبر أكبر خصوم المرأة الأعجوبة.

وعلى الرغم من أنه لا توجد أخبار مؤكده حتى الآن عن انضمام أو مفاوضات رسمية مع النجمين إلا أنه قد سبق لكل من “إيفا غرين” و “شون بين” العمل مع شركة وارنر برذرز وذلك يزيد من احتمالية عودتهما للعمل مع الاستديو من جديد، فقد قام “بين” ببطولة فلم الأكشن والخيال العلمي Jupiter Ascending و أما النجمة “غرين” فقامت ببطولة  Dark Shadows إلى جانب النجم “جوني ديب” و الفلم التاريخي  300: Rise Of An Empire. .

شخصية المرأة المعجزة هي إحدى أقوى شخصيات DC كوميكس التي قام بابتكارها عالم علم النفس الأمريكي والمحامي “وليام مولتون مارسون” والتي تمثل رمزاً أنثوياً حيث تم تصويرها على أنها بطلة تناضل من أجل العدالة والمحبة والسلام، والمساواة بين الجنسين.

ويضم الفلم الذي تتولى إخراجه مخرجة Monster “باتي جنكينز”، النجم” كريس باين” الذي سوف يجسد شخصية ستيف تريفور  المعروف بأنه الرجل الذي تقع في حبه الأميرة و المحاربة الأمازونية وندر ومن وقد ظهرت شخصية تريفور للمرة الأولى عام 1942 في عدد الثامن من سلسلة All Star Comics.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.