اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بوستر من صنع الجمهور لكريستيان بايل بدور ستيف جوبز

0

steve-jobs-christian-bale-poster

في وقت سريع جدًا وبعد أن أعلنت عدد من الصحف العالمية عن إقتراب النجم “كريستيان بايل” من تجسيد شخصية “ستيف جوبز” في الفيلم الجديد الذي يروي قصة حياته، والمقتبس عن السيرة الذاتية لستيف جوبز للكاتب والتر إيزاكسون، قام أحد أفراد الجمهور بنشر بوستر للفيلم الجديد.

خبراقتراب “بايل” من بطولة الفيلم جاء بناء على رغبة معلنة من المخرج ديفيد فينشر في إسناد الدور إليه، إذ يتولى صناعته الطاقم المسؤول عن الفيلم الناجح The Social Network، بداية من المخرج “فينشر”، والمنتج سكوت رودين، والمؤلف آرون سوركين الذي أمضى سنة كاملة في كتابة السيناريو، حيث ذكر في مقابلة سابقة بأن الفيلم سيتألف من 3 مشاهد أساسية تتمحور جميعها حول استعداد “جوبز” للكشف عن أحد منتجات آبل الجديدة.

ولا يعد هذا العمل أول الأفلام التي تتناول حياة ستيف جوبز، إذ كان النجم الأميركي أشتون كوشتر جسد دور جوبز في فيلم Jobs أغسطس الماضي، إلا أنه لم يلق نجاحا كبيرا، إذ حصد 16 مليون دولار فقط في دور السينما الأميركية، ولكن هذا الفيلم من المتوقع أن يكون الفيلم الأهم في عرض سيرة حياة عملاق التقنية الراحل بقيمة فنية قد تقوده لحفل الأوسكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.