الأم من مسلسل HIMYM تنضم للموسم الثاني من مسلسل Fargo

0

Coming Back

كريستسن ميليوتي التي قامت بدور الأم في المسلسل الكوميدي الشهير How I Met Your Mother،  سوف تنضم لمسلسل Fargo  في موسمه الثاني لتقوم  بدور بيتسي سولفيرسون  والدة مولي سولفيرسون، لتشارك مع  باتريك ويلسون و تيد دانسون  في بطولة المسلسل. وقد تم وصف شخصية بيتسي بالمرأة الجميلة لكن متعددة المواهب فهي قادرة على طهي ألذ الأطعمة و في نفس الوقت أن تقوم بتنظيف مسدس يدوي.

الموسم الثاني من Fargo  تدور أحداثه في عام 1979 في سيوكس فالز، داكوتا الجنوبية و لوفيرن، مينيسوتا . يلعب ويلسون هذا الموسم دور لو الشرطي الشاب العائد من فييتنام و لكنه يتورط مع والد زوجته العقيد هانك لارسون ( دانسون ) في قضية  حول جريمة محلية و عصابة كبيرة من خارج البلدة .

ميليوتي قد إشتهرت من خلال لعب دور ترايسي ماكونيل الأم التي طال إنتظارها في الموسم الأخير من مسلسل How I Met Your Mother. و لكن من المفاجأة أن بعد طول الإنتظار تتوفي ترايسي في آخر خمس دقائق من المسلسل لكي تترك مجالا لعلاقة روبين و تيد. لذلك أيا كان ما سيفعله مسلسل Fargo  بشخصية بيتسي فسوف يكون أفضل مما حدث لشخصية ترايسي.

ظهرت ميليوتي أيضا في المسلس الرومانسي الكوميدي القصير A to Z، و ظهرت في أدوار صغيرة في مسلسلي  30 Rock  و  The Sopranos و في دور مساعد في فيلم The Wolf of Wall Street  .

ويتم عرض الموسم الثاني من مسلسل Fargo  الخريف القادم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.