فيديو جديد لمسلسل قناة FX القادم Fargo

1

Fargo

مع إقتراب موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل شبكة FX المنتظر Fargo يوم 15 أبريل الجاري، أصدرت الشبكة التلفزيونية فيديو جديد يحمل العديد من اللقطات من مشاهد المسلسل بجانب بعض الكلمات التحفيزية من نجوم المسلسل يصفون فيها مدى سعادتهم بالمشاركة في هذا العمل ويعدون الجمهور بمسلسل جديد ومختلف عن أي مسلسل تليفزيوني شاهدوه من قبل.

يظهر من هذا الفيديو أن المسلسل المقتبس من تحفة الأخوين كوين السينمائية الشهيرة Fargo سيعتمد على أسلوب التصوير السينمائي لأغلب مشاهد المسلسل وهذا ما ظهر جليا في كلمة المنتج والكاتب نواه هاولي حينما قال “كان أملنا منذ البداية هو إختيار فريق عمل سينمائي وليس فريق عمل تلفزيوني”، وتابع هاولي “نحن في حقيقة الأمر نصنع فيلما مدته 10 ساعات”.

من النظرة الأولى على فريق عمل المسلسل نجد أن حلم الكاتب والمنتج نواه هاولي قد تحقق بنسبة كبيرة حيث يضم المسلسل عدد من نجوم السينما على رأسهم النجم الكبير بيلي بوب ثورتون، ونجم فيلم “ذا هوبيت” ومسلسل شيرلوك مارتن فريمان، والنجم السينمائي الآخر أوليفر بلات، حتى نجمة المسلسل الصغيرة جوي كينغ قد شاركت في العديد من الأفلام السينمائية على رأسها فيلم White House Down. كما يضم المسلسل النجم بوب أوديرنيك والذي اشتهر بشخصية المحامي سول من المسلسل الرائع Breaking Bad.

تعليق 1
  1. HandsomeMan يقول

    متأمل من هالمسلسل كثيييييييير !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.