فين ديزيل ينشر الصورة التشويقية الأولى للجزء الثامن من سلسلة السرعة والغضب

1

Untitled

في أبريل الماضي استطاع فيلم Furious 7 أن يخلد إسمه في التاريخ كرابع أعلى إيرادات في تاريخ السينما العالمية بمبلغ مليار و 499 مليون دولار، ليصبح خلف الأفلام الأنجح The Avengers و  Titanic و Avatar، ومع هذا النجاح الغير طبيعي كان من المتوقع جدا ان تستغل شركة الإنتاج الصخب الهائل حول الفيلم وتبدأ بالترويج للجزء الثامن من السلسلة على الرغم من إنه لن يعرض قبل 3 سنوات من الاَن في صيف عام 2017.

والاَن نشر الأب الروحي للسلسلة والمنتج والنجم فين ديزيل الصورة التشويقية الأولى للفيلم الجديد عبر حسابه هلى إنستغرام، البوستر الغير رسمي أعطى للمتابعين معلومة قيمة جدا، حيث تظهر في الخلفية مدينة نيويورك العريقة، لذا من المحتمل وبنسبة كبيرة جدا ان تكون هذه المدينة هي محور أحداث الجزء الجديد.

حتى الان لا توجد الكثير من المعلومات الاخرى حول الفيلم أو حول النجوم العائدين للعمل فيه سوى فين ديزيل ودواين “ذا روك” جونسون واللذان أكدا عودتهما في وقت سابق، لكن مع الوقت بالتأكيد ستكشف لنا الكثير من التفاصيل الأخرى.

تعليق 1
  1. Argentina Ever يقول

    أنتظر بي فارق الصبر,ولله ليا حوالي 4 أشهر أتابع الجزء الأول الى السابع,ثم أعود للاول حتى السابع,لم أعد أحب فلم غير هده السلسة الرائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.