تحديد موعد عرض الجزئين الثاني و الثالث من الفلم الشهير Fifty Shades of Grey

0

fifty-shades-grey-movie-book-differences

أعلنت إستوديوهات يونيفيرسال عن موعد إطلاق الجزئين الثاني و الثالث من الفلم الشهير Fifty Shades of Grey في صالات العرض حيث من المنتظر إطلاق  الجزء الثاني الذي سوف يكون بعنوان Fifty Shades Darker في العاشر من شهر فبراير لعام ٢٠١٧، بينما Fifty Shades Freed وهو الجزء الثالث في التاسع من شهر فبراير لعام ٢٠١٨.

الرواية الأولى نشرت في عام ٢٠١١ وتدور أحداثها حول العلاقة بين رجل الأعمال و المليادير الذي يبلغ من العمر ٢٧ عاماً كريستيان غراي وبين الطالبة الجامعية أناستازيا ستيل التي قامت بدورها في الفلم النجمة الشابة “داكوتا جونسون”، وتبعه بعد ذلك الكتابين الثاني والثالث اللذين يكشفان عن تطور وعمق العلاقة بين أبطال الرواية. وقد تمت ترجمة هذه الثلاثية إلى أكثر من ٥٠ لغة في جميع أنحاء العالم منذ صدورها وحتى الآن وباعت أكثر من ٧٠ مليون بالنسخة الالكترونية والمطبوعة مما يجعلها واحدة من أسرع سلسلة الكتب تحقيقاً للمبيعات على الاطلاق.

الفلم الأول الذي كتب فيه السيناريو كاتبة فلم Saving Mr. Banks “كيلي مارسيل” وقام بإخراجه المخرج “سام تايلور جونسون” حقق نجاحاً كبيراً في مبيعاته جامعاً أكثر من 568 مليون دولار حول العالم. وبالرغم من هذا النجاح فإن كاتبة ومخرج هذا الجزء لن يعودا للعمل على الجزئين القادمين.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان مؤخراً عن كاتب الجزء الثاني Fifty Shades Darker وهو ” نيال ليونارد” زوج مؤلفة الرواية  البريطانية” إي.أل. جيمس” والذي سبق و أن قام بكتابة مجموعة من حلقات بعض المسلسلات التيلفزيونية البريطانية من بينها مسلسل Wire in the Blood.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.