بدء تصوير فلم الرعب القادم The Forest من بطولة نجمة مسلسل Games of Thrones ناتالي دورمر

0

بدأ اليوم تصوير فلم الرعب والإثارة القادم The Forest طوكيو تحديداً في غابات أوكيغاهارا الأسطورية والمناطق المحيطة بها، وهو من بطولة نجمة مسلسل Games of Thrones “ناتالي دورمر” بالإضافة إلى “تايلور كيني” ، “سارة كورنويل” و” ميشيل هويسمان” والذي قام بتأليفه “ديفيد اس غوير” ويعمل على إخراجه “جيسون زادا”.

والفلم القادم تدور أحداثه حول فتاة أمريكية شابة للبحث عن شقيقتها التوأم التي اختفت في ظروف غامضة في غابة أوكيغاهارا على الرغم من تحذيرات الكثير لها بالابتعاد عن سلك هذا الطريق و تجرؤ على دخولها متجاهلةً كل شيء لتكتشف مصير شقيقتها لكنها تدخل في متاهة النفوس المعذبة والغاضبة التي لقيت حتفها هناك.

الغابة الشهيرة التي يلقبها بعض السكان المحليين بلقب بحر الأشجار Sea Of Trees تقع عند السفح الشمالي لبركان فوجيسان  قطعة تبلغ ١٤ ميل من المساحلت الخضراء معروفة بأنها أحد أشهر المواقع التي يقصدها المنتحرين للتخلص من حياتهم في العالم.منذ سنة ١٩٥٠ قام ٥٠٠ شخص تقريباً بإنهاء حياتهم في هذا المكان الهادئ المخيف. الأمر الذي جعل الحكومة اليابانية تسيير دوريات للبحث عن جثث المنتحرين و انتشالها. ونشأت حول تلك الغابة الكثير من الأساطير و قصص الأشباح و عن سماع أصوات أرواح الموتى المعذبة تصرخ في ساعات متأخرة من الليل لذلك عُرفت بإسم آخر وهو (غابة الموت).

ومن الجدير بالذكر أن الغموض الذي يحيط بهذه الغابة كان موضوعاً مثيراً للاهتمام أيضاً بالنسبة للمخرج “غوس فان سانت” الذي عُرض فلمه Sea Of Trees من بطولة “ماثيو ماكونهي” في مهرجان كان السينمائي لهذا العام ولكن هذا الفلم على خلاف الفلم القادم The Forest أخذ مساراً درامياً في أحداثه وليس مرعباً، وحسب ردود الأفعال أثناء عرضه في المهرجان فلم يحصل على الإشادة المتوقعة، فهل يستطيع فلم “جيسون زادا” أن يواكب التطلعات ويقدم قصة مرعبة تليق بتاريخ تلك الغابة الشهيرة؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.