أول صورة للنجم الشاب بين فوستر من فيلم السيرة الذاتية للدراج الرياضي لانس أرمسترونغ

0

ben-foster-lance-armstrong

خلال فترة العمل على فيلم المخرج ستيفن فرير ظهرت أول صورة للنجم بين فوستر وهو يرتدي القميص الاصفر والذي اشتهر به الدراج الأمريكي السابق لانس أرمسترونغ، خلال تصوير أحد المشاهد في الفيلم الذي يروي قصة حياة الدراج صاحب الرقم القياسي بالفوز بمسابقة طواف فرنسا سبع مرات متتالية.

يركز الفيلم على فترة تألق أرمسترونغ في فترة التسعينات وحتى ببداية الألفية الجيدة مرورا بمحنتة مع مرض السرطان وحتى وقوعة في قضية تعاطيه للمنشطات التي أدت إلى سقوط البطل التاريخي في أكبر فضيحة منشطات في تاريخ الرياضة.

الفيلم – الذي لم يتم الإستقرار حتى الأن على اسمه – من كتابة المبدع جون هودج المرشح للأوسكار في فيلم Trainspotting. ويشارك في بطولة الفيلم كريس أوداود في دور الصحفي ديفيد والش، بجانب كل من النجم الفرنسي جيوم كانيه و جيسي بليمونز الذي اشتهر بدور “تود” في المسلسل الرائع بريكينق باد، والفيلم مقتبس من كتاب ديفيد والش Seven Deadly Sins: My Pursuit Of Lance Armstrong.

على ما يبدو أن فضيحة تعاطي أرمسترونغ للمنشطات أثارت حماس الكثير من شركات الانتاج السينمائي، ولما لا فهي قضية أثارت الرأي العام لشهور حول البطل الذي كان مصدر فخر وإلهام للكثيرين قبل أن يتحول إلى كذبة صدم معها الكثيرين من عشاقة. وبناء عليه فقد أقدمت شركتي إنتاج أخرى على صناعة أفلام سينمائية لسرد نفس القضية، وكانت البداية مع العريقة وارنر بروذرز والتي تعمل على نص سينمائي للكاتب سكوت زي. بيرنز ومن المقرر أن يتولى جاي روتش إخراجه. ويركز هذا الفيلم على الدراج تايلور هاملتون زميل أرمسترونغ في فريق الولايات المتحدة للدراجات والذي فضح تناول أرمسترونغ للمنشاطات، مما قاد أرمسترونغ لمهاجمته بشدة ووصفة بالخيانة وعدم إحترام أسراره الخاصة والصداقة التي كانت بينهم.

بارامونت هي الأخرى تحضر لنا أيضا قصة حياة أرمسترونغ في فيلم سينمائي ولكن هذة المرة بناء على كتاب Cycle Of Lies: The Fall Of Lance Armstrong للكاتب هاربر كولينز، ولكن كل ما علينا هو الأنتظار ومعرفة ما هو قادم من كل هذة الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.