الصورة الأولى للنجم مارك والبيرغ في فلم Deepwater Horizon الذي يدور حول إحدى أكبر الكوراث البيئية

0

 

أعلنت شركة Lionsgate أنه قدم تم بدءتصوير الفلم القادم الذي من المنتظر إطلاقه في ٣٠ سبتمبر من العام القادم  Deepwater Horizon في نيو أورلينز بولاية لويزيانا. كما كشفت عن الصورة الأولى للنجم الذي رُشِح لجائزة الأوسكار “مارك والبيرغ”  وهو بدور بطل من واقعنا الحقيقي ” مايك وليامز”.

ويشارك ” والبيرغ” بطولة الفلم  نجم فلم Furious 7 المرشح لجائزة الجولدن غلوب  “كيرت راسل”، نجم Burn After Reading ” جون مالكوفيتش”،نجم مسلسلTeen Wolf “ديلان أوبراين”، “جينا رودريجيز” و المُرشحة للأوسكار “كيت هدسون”.

ويقوم بالإخراج مخرج فلم الأكشن Lone Survivor”بيتر بيرغ” ويتولى الكاتبان “ماثيو ساند” و “ماثيو مايكل كارناهان” كتابة سيناريو الفلم المقتبس من مقال في صحيفة نيويورك تايمز Deepwater Horizon’s Final Hour للكتّاب” ديفيد بارستو”، “ديفيد رود” “وستيفاني شاول”.

تدور أحداث  Deepwater Horizon الذي يستلهم قصته من مأساة حقيقة، حول التسرب النفطي في منصة خليج المكسيك في عام ٢٠١٠ والذي أسفر عن مقتل ١١ عاملاً  و إصابة ١٧ آخرين. وتسبب لاحقاً بغرق المنصة. استمر تدفق النفط لمدة ٨٧ يوماً ملحقاً الضرر بالكائنات والمخلوقات البحرية التي تعيش فيه.ويستعرض الفلم اللحظات القاسية بمقابل الشجاعة والرغبة في البقاء على قيد الحياة لمواجهة ما يمكن أن يصبح إحدى أكبر الكوارث التي صنعها الإنسان في تاريخ العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.