اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الصورة الأولى للنجم نيكولاس كايج الأعمى من فيلم Dying of the Light

0

dying_of_the_light-620x410

أصدرت اليوم شركة Lionsgate الصورة الأولى من فيلم الدراما والإثارة للكاتب والمخرج بول شرايدر بعنوان Dying of the Light والذي يقوم ببطولته النجم الكبير نيكولاس كايج الذي يتصدر الصورة الجديدة ومعه كل من أنطون يلشين وإيرين جاكوب.

تدور أحداث الفيلم حول عميل المخابرات ايفان ليك (كايج) والذي يتم إجباره على التقاعد المبكر بعدما أصيب بالعمى في مهمته الأخيرة، وفي تلك اللحظة يكتشف ليك ان عدوه اللدود الذي ظن أنه قتله قبل 20 عاماً مازال على قيد الحياة.

الفيلم دخل منذ بداية الإعلان عنه في صراعات وتأجيلات لا نهاية لها، حيث كان من المفترض قبل عامين أن يقوم بكتابته وإخراجه نيكولاس ريفين لكن المشروع فشل حينما لم يوافق النجم هاريسون فورد على بطولة الفيلم بسبب بعض الخلافات في بنود العقد.

وبعدها أسندت شركة الإنتاج مهمة كتابة وإخراج الفيلم لبول شرايدر الذي إختار نيكولاس كايج لبطولة الفيلم لكن المشاكل عادت من جديد حينما تدخل شرايدر في عمليه إعداد ومونتاج الفيلم وقام بحذف عدد من المشاهد تسببت في إفساد الفيلم من وجهة نظر شركة الأنتاج، ومع إصرار شرايدر على تعديلاته وتمسك المنتجين بالنسخة الأولى قبل التعديل مازالت المشاكل مستمرة وبالتأكيد سيستمر معها التأجيل لفترة أطول من دون الإعلان حتى الاَن عن موعد عرض الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.