الصورة الأولى للنجم ليام نيسون من الفلم المنتظر للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي Silence

0

gangsofnewyork-neeson-fight-700x359

تم الكشف عن الصورة الأولى للنجم “ليام نيسون” من الفلم التاريخي الدرامي Silence للمخرج الكبير “مارتن سكورسيزي” والمقتبس من الرواية للكاتب الياباني “شوساكو إندو” تحمل العنوان نفسه. والذي يقوم ببطولته نجم فلم The Amazing Spider Man “أندرو غارفيلد”.و كما يبدو من مظهر النجم “نيسون” في الصورة فقد خسر الكثير من وزنه وقام بتغيير هيئته استعداداً لأداء دور الكاهن كريستوفاو فيريرا.

وتدور أحداث الفلم القادم حول كاهنين يسافران في القرن التاسع عشر إلى اليابان وفي محاولاتهما لإيجاد معلمهما الذي تعلما الدين على يديه والذي وصلتهما شائعات بأنه قد تخلى عن الكنيسة، وأثناء رحلتهما لنشر الديانة المسيحية ،يتعرضان للكثير من الاضطهاد و العنف.

إلى جانب “غارفيلد” و “نيسون” يقوم ببطولة الفلم  “آدم دريفر” بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم السينما اليابانية مثل النجم ” كين واتانابي” والمخضرم “أيسى أوغات”.ويقوم بكتابة سيناريو الفلم القادم الذي انتهى مؤخراً تصويره في تايوان كاتب Gangs of New York”جاي كوكس” ومن المنتظر إطلاقه في صالات العرض في عام ٢٠١٦. و وفِقاً لمصادر موقع SlashFilm من المنتظر أيضاً أن يعُرض الفلم في مهرجان كان لعام ٢٠١٦.

من الجدير بالذكر أن هذه الرواية تحمل مكانه خاصة للعملاق “سكورسيزي” و فكرته بتحويلها لفلم سينمائي استمرت لعشرين عاماً من الانتظار و مرت بمراحل تأجيل متعددة حتى قرر أخيراً تنفيذها على أرض الواقع وليس من الغريب اختياره لقصة تحمل الكثير من السوداوية وتصور الاضطهاد الديني  و التي تستعرض رحلة القسيس البرتغالي التي أُرِغم فيها على الشك في قناعاته و مواجهة أسئلة عميقة ومرحلة مظلمة جداً من اليأس . وهذه القصة المؤثرة مستنده على واقعة حقيقية حدثت في اليابان في القرن التاسع عشر بعد أن قام حاكم ناجازاكي بحملات تصفية وتعذيب ضد معتنقي الكاثوليكة مما جعل القس “فييرا” يرتد عن ديانته ويعتنق البوذية.

silence-neeson-firstlook-rocks-700x438

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.