أول نظرة على فلم It’s Only The End Of The World من إخراج مخرج فلم Mommy المبدع إكزافيير دولان

0

marion-cotillard-xavier-dolan-lea-seydoux

بعد النجاح الذي حققه فلمه الدرامي  الرائع Mommy والذي حاز على جائزة لجنة التحكيم العام الماضي في مهرجان كان، يعود المخرج الممثل والكاتب الكندي الفرنسي الشاب “إكزافيير دولان” بفلمه الدرامي القادم It’s Only The End Of The World الذي يتولى فيه كتابة السيناريو كاتب السيناريو الكاتب والأديب “جان لوك لاغارس” وهو مقتبس عن مسرحية له بنفس العنوان.

ويقوم ببطولته النجمة الفرنسية “ماريون كوتيار” و الفرنسية المبدعة و نجمة فلم Blue Is the Warmest Color “ليا سيدو” بالإضافة إلى النجم ” فينسينت كاسيل” و يشاركهم الممثل الفرنسي “غاسبار أولييل”.

وتدور أحداث الفلم الدرامي المترقب الذي تم الكشف عن أول صورة منه حول كاتب يُدعى لويس مصاب بمرض مميت، يعود إلى مسقط رأسه بعد اثني عشرة عاماً، وقد خطط للإعلان عن وفاته الوشيكة لأسرته.لكنه يجد أنه عاد إلى وضع ليس بأقل كآبة من حالته حيث يكون لم الشمل ذاك مليئاً بالشكوك والتوترات.

ومن الجدير بالذكر أن الشاب المبدع “دولان” كان قد بدأ بتصوير فلم جديد قبل هذا الفلم، بعنوان حياة ووفاة جون إف. دونوفان The Death and Life of John F. Donovan والذي اختار فيها أسماء مهمة ومميزة في هوليوود مثل النجمة “جيسيكا شاستاين” إلى جانب نجم مسلسل Game Of Thrones “كيت هارينغتون”، لكنه قرر تأجيله بسبب تعذر التمويل و انتقل إلى تصوير فلمه الفرنسي “إنها فقط نهاية العالم” الذي تقوم ببطولته “كوتيار” والذي بدأ التصوير فيه  شهر مايو و من المنتظر إطلاقه في العام القادم.

its-only-the-end-of-the-world

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.