اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الصورة الأولى لكريستين ستيوارت ونيكولاس هولت من فيلم Equals

0

equals_kristin-stewart-nicoloas-hoult

تم اليوم الكشف عن الصورة الأولى من فيلم الخيال العلمي والرومنسية الجديد Equals للمخرج دريك دوريموس والذي يقوم ببطولته كل من كريستين ستيوارت ونيكولاس هولت من تأليف ناثان باركر.

تدور أحداث الفيلم حول الشاب سيلاس (هولت) الذي يعيش في مدينة مستقبلية تدعى The Collective، تلك المدينة التي توصف بأنها مدينة الكمال ولا يعيش فيها سوى مجموعة مختاره من البشر يطلق عليهم Equals يتميزون بالهدوء والسلام والنزاهة والتعاون لا يعرفون الجشع والفقر والعنف كما أنهم لا يمتلكون أي عواطف.

لكن فجأة يبدأ وباء جديد في الظهور في المدينة ويصيب العديد من سكانها، كل ما يفعله هذا الوباء أنه يقوم بتفعيل العواطف لدى المصاب لتبدأ أحاسيس مثل الإحباط والإكتئاب والخوف وأحيانا الحب من الظهور عليه، لكن السلطة الحاكمة في المدينة تقوم بطرد أي مصاب خارجها إلى الأبد، وحينما يصاب سيلاس بهذا الوباء يجد أن هناك فتاة تدى نيا (ستيوارت) تتفهم ما يعيشه وما يمر به من أحاسيس ويبدأ الثنائي في الوقوع في الحب بشكل سري بعيدا عن عيون الاَخرين.

يشارك في بطولة الفيلم كل من غاي بيرس وجاكي ويفر لكن الفيلم لم يحصل على موعد عرض رسمي بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.