وارنر بروذرز تحول لعبة الفيديو المثيرة Five Nights at Freddy’s إلى فيلم سينمائي

0

Untitled

محبي الالعاب الالكترونية على الأرجح قد سمعوا عن سلسلة العاب Five Nights at Freddy، حتى وان كان السبب المركز المتقدم الذي تحتله السلسلة في متجر التطبيقات. اللعبة بالأساس تنتمي لفئة الرعب، ويقوم اللاعب بدور حارس الأمن الذي يجب عليه البقاء اسبوع للعمل في وردية الليل في ملهى متواضع مثل Showbiz Pizza Place حيث يتعامل مع حيوانات متحركة تحاول قتله.

اللعبة التي ابتكرها سكوت كاوثون سيتم تحويلها لفيلم بنفس الأسم  The Five Nights at Freddy، ولكن لم يقع الاختيار علي مؤلف سيناريو الفيلم حتى الآن، لذا لا نعلم بالتحديد ماذا يتم التخطيط له. ولكن الفكرة سهل فهمها حيث يقول سيث جراهام سميث المنتج:

“القصة في الأصل يمكنها أن تتحول الى فيلم ويمكن أن يستغل ليكون ركن نادر من الرعب سيرتبط به جمهور عريض”

يوجد ثلاثة ألعاب في سلسلة ألعاب الرعب هذه حتى الآن؛ اللعبة الثالثة صدرت في مارس هذا العام. اللعبة يميزها تصميم جمالي نادر وخلفية درامية تتضمن مشاهد عنف قوية متعلقة  بالحيوانات المفترسة. حركات اللاعب الأساسي محدودة للغاية، حيث أنه مقيد بغرفة واحدة، ويتابع حركات الحيوانات فقط من خلال كاميرات المراقبة. والأسوأ من ذلك، أن كمية الكهرباء المستخدم محدود، وعندما تنفذ الطاقة، تنتهي اللعبة كلياً.

يمكن للفيلم أن يصبح شيئاً غير متوقع على الاطلاق- رعب عائلي مثلاً- وببساطة كون شركة Warner Bros هى الاستوديو المنفذ لفيلم كهذا فهو أمر كافي ليكون الأنتظار مشوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.