5 مسلسلات جديدة عليك أن تشاهدها مع بداية عام 2014

0

befunky_artwork.jpg

في يناير ستعود بعض المسلسلات السابقة بمواسم جديدة، ولكن من خلال هذا الموضوع سنستعرض أبرز خمسة مسلسلات جديدة من قنوات تلفزيونية مختلفة.

1. مسلسل True Detective على قناة HBO – الحلقة الأولى 12 يناير.

تواجد نجوم بحجم ماثيو ماكونهي وودي هارلسون في عمل واحد هو مؤشر جيد جدا يجعلنا نتفاءل كثيرا بهذا المسلسل. تدور أحداث المسلسل حول محققين (ماكونهي وهارلسون) يحققان في جريمة قتل تم ارتكابها منذ أكثر من 17 عاما وبالأخص عام عام 1995 تسبب مرتكبها في تعقيد حياتهم طوال تلك الفترة. تدور الأحداث في ولاية لويزيانا وهي البيئة الأمثل لمثل هذة الاحداث ولما لا، فهي الولاية التي يمتزج فيها الجمال مع الغموض والعنف والجريمة. المسلسل يعطي مفاهيم جديدة عن معنى الحياة ومن المتوقع أن يقدم ماكونهي دورا رائع ومميزا بالفعل.

2. The Spoils of Babylon على قناة IFC – الحلقة الأولى 9 يناير.

المسلسل القصير الذي يقوم بإنتاجه كل من ويل فاريل وآدم مكاي يحتوي على عدد كبير من النجوم على رأسهم توبي مغواير، كريستين ويغ، تيم روبينز، جيسيكا ألبا، فال كيلمر، هالي جويل أوزمنت، مايكل شين وويل فاريل نفسه.

المسلسل يدور في إطار كوميدي لكنه يتبع أسلوب طريقة مسلسلات الدراما القصيرة من فترة السبعينات والثمانينات مثل The Thorn Birds و Rich Man, Poor Man.

3. Fleming: The Man Who Would Be Bond على قناة BBC America – الحلقة الأولى 29 يناير.

مسلسل قصير سيمتد لأربعة أسابيع ويمتلك قصة مثيرة وجديدة حول إيان فليمينغ ضابط البحرية والكاتب البريطاني الشهير الذي قام بتأليف سلسلة الجاسوسية الأشهر على الإطلاق “جيمس بوند” ولكن على ما يبدو أن فليمينغ سيعيش المغامرات التي كتبها بنفسه في هذا المسلسل.

يقوم النجم دومينيك كوبر بدور فليمنغ، فيما يشارك في بطولة المسلسل كل من لارا بولفر التي اشتهرت من خلال دورها في مسلسلي Sherlock و True Blood ومعها انابيل واليس، ليزلي مانفيل، آنا تشانسلير، وصامويل ويست.

4. HitRECord on TV على قناة Pivot – الحلقة الأولى 18 يناير.

على ما يبدو أن جوزيف قوردن ليفيت يعمل على شيء مميز بالفعل هذه المرة، حيث سيقدم الممثل والمخرج الشاب حلقات ممتدة لنصف الساعة يعرض فيها منوعات للعديد من الحفلات المكتظة والأفلام القصيرة وبعض الموسيقى والرسوم المتحركة التي صنعها أشخاص هواة وموهوبين، العرض ملائم تماما لقناة Pivot الشبابية والتي تمنح دائما الفرصة للشباب لتقديم أي شيء مميز يمتلكونه.

5. Broad City على قناة Comedy Central – الحلفة الأولى 22 يناير.

قناة كوميدي سينترال قررت منح الفرصة للمواطنتين الموهوبتين آبي جاكوبسون وإيلانا جليزر لتقديم برنامجهم Broad City الذي حقق نجاح جيد على يوتوب. بحسب المشهد الأول من الحلقة الأولى والتي تحمل أسم Liquid Cash  تسعى فيها الفتاتان للحصول على بعض المال للخروج من الحالة المزاجية السيئة التي يعيشوها في نيويورك والحصول تذكرتين لحضور حفلة المغني ليل واين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.