اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

قناة ABC تجدد الثقة في مسلسل Forever وتلغي مسلسل Selfie

0

Buc_MR5IIAEfg9a

بعد عدد من الحلقات المحبطة بالنسبة لبعض مسلسلات ABC، حددت الشبكة التلفزيونية الكبيرة موقفها من مسلسلي Forever و Selfie الذان يعرضان في هذا التوقيت على شاشتها.

البداية كانت مع مسلسل Forever والذي على الرغم التقارير الكثيرة التي توقعت إلغائه بعد عدد من الحلقات المحبطة التي حظيت بنسب مشاهدة منخفضة جدا، قررت ABC أن تستمر في منح الثقة لمنتجي المسلسل وطلبت أن يتم إنتاج 9 حلقات جديدة وهو ما يعني أن ABC ستقوم بعرض الموسم الأول كاملاً حتى نهايته.

تدور أحداث المسلسل حول الطبيب هنري مورغان (إيوان غروفود) والذي يعمل في فحص جثث الموتى، ليس فقط من أجل حل القضايا الجنائية، بل أيضا ليتمكن من كشف اللغز الذي استعصى عليه لأكثر من 200 عام، فالطبيب الذي يعرف عن الموت أكثر من أي شخص آخر يمتلك حياة أبدية لسبب هو نفسه لا يعرفه، وفي كل مره يموت فيها هنري يستيقظ لاحقا ليجد نفسه مازال على قيد الحياة.

من ناحية أخرى لم يكن مسلسل Selfie محظوظا كثيرا، حيث أعلنت ABC إلغاء المسلسل الكوميدي وعدم طلب أي حلقات أخرى بعد الإنخفاض الشديد في نسب المشاهدة للمسلسل التي وصلت في أخر حلقاته ل 3.7 مليون مشاهد فقط، وبحسب المتوقع قد تستمر ABC في عرض الحلقتين اللتان تم بالفعل تصويرهما من المسلسل حيث سيتم عرضهما في يومي 18 و 25 من هذا الشهر.

بهذا الشكل يصبح Selfie هو ثاني المسلسلات التي تلغيها شبكة ABC هذا الموسم بعد Manhattan Love Story بجانب مسلسلات شبكة NBC التي تم إلغائها أيضا Bad Judge و A to Z.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.