أربع بوسترات رائعة لشخصيات فلم دزني المنتظر Tomorrowland من بطولة جورج كلوني

0

أطلقت والت  دزني أربع بوسترات ترويجية لفلم الغموض والمغامرة المنتظر  Tomorrowland من إخراج المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مرتين “براد بيرد” وبطولة النجم “جورج كلوني” والذي يدور حول حول القدر الذي يجمع بين مراهقة ذكية يميزها فضولها العلمي وشغفها بالاكتشاف و بين مخترع عبقري يحاولان معاً أن يكتشفا عالماً غامضاً و مليئاً بالأسرار في مكان وزمان وجُد في ذاكريتهما بإسم Tomorrowland، وبالفعل ما يفعلاه يغيرهما و يغير هذا العالم إلى الأبد.

بالإضافة إلى “كلوني” يشاركه في البطولة أيضاً “هيو لوري” ، “بريت روبرتسون “، “ديفد نيكس”،” رافي كاسيدي”،” تيم ماكجرو”، “جودي جرير”، “كاثرين هان”، كيغان مايكل كي”  و”توماس روبنسون” ومن المنتظر أن يتم إطلاقه في صالات العرض يوم ٢٢ من شهر مايو.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الفلم يحمل الكثير من التطلعات بأن يكون أحد الأفلام المميزة لهذا العام خصوصاً مع وجود مخرجه “بيرد” الذي تميز سابقاً في إخراج أفلام ديزني الرسومية The Incredibles و Ratatouille كما إنه عمل على إخراج أول أفلامه في عالم الواقع وهو الجزء الرابع من المهمة المستحيلة من بطولة النجم “توم كروز”، بالإضافة إلى كاتب Tomorrowland  “دامون ليندلوف” الذي شارك في كتابة المسلسل التليفزيوني الذي لا يُنسى Lost. وهذا ما يجعلنا نتوقع فلماً مختلفاً وتجربة جديدة تجمع ما بين الواقعية والخيال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.