عرض دعائي لمسلسل الرعب والخيال العلمي القادم The Frankenstein Code

0

أطلقت شركة تونتيث سينتشوري فوكس إعلاناً دعائياً للمسلسل الخيال العلمي القادم The Frankenstein Code من كتابة و إنتاج كاتب مسلسل Crisis “راند رافيك” ويعمل كمنتج تنفيذي فيه منتج مسلسل Homeland “هوارد جوردون”. ويطور المسلسل شكلاً حديثاً من أحد أشهر روايات الرعب الكلاسيكية و أروعها Frankenstein  للكاتبة الإنجليزية “ماري شيلي”.

وتدور الأحداث تحديداً حول يحكي الفيلم عن قصة رجل مسنّ يدعى جيمي بريتشارد والذي يعيش حياةً من الضلال يجري فيها خلف النساء والكحول متجاهلاً ابنائه الذين لم يحضوا باهتمامه مطلقاً، فحتى أثناء شبابه كانت أولوياته العمل حتى طُلب منه تقديم استقالته قبل ١٥ عاماً بسبب تُهم بالفساد. وبعد مرور كل تلك الأعوام الصعبة التي حولته من شريف مقاطعة لوس أنجلوس إلى مدمن على الكحول، يتعرض جيمي للقتل، وبالرغم من أن الموت مرحلة أبدية وخالدة ولكنها لم تكن كذلك لجيمي حيث قام التوأمان العبقريان وفاحشا الثراء ماري وأخوها أوتو بإعادته للحياة والشباب متمتعاً بقدرات جسدية لم يكن يحلم بها بالإضافة إلى فرصة جديدة لعيش حياته بطريقة مختلفة فماذا سيفعل بهذه الفرصة؟.

والمسلسل من بطولة “روبرت كزنسكي”، “إدهير كيلين”، “تيم دكاي”، “دلشاد فاتزاريا”،”سيارا برافو”، “تيفاني لانج”، و “فيليب بيكر هول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.