ماثيو ماكونهي سيجسد دور مقاتل تاريخي في الفيلم الحربي Free State Of Jones

0

843c38bd291785d1b09dfacae4aae50fd479036f

وافق رسميا النجم الفائز بالأوسكار ماثيو ماكونهي على التعاون مع المخرج غاري روس للقيام ببطولة فيلم الدراما الحربي Free State Of Jones الذي وبحسب خطة الإنتاج سيتم البدء في تصويره في الربع الأول من العام القادم 2015.

تدور أحداث الفيلم حول المزارع والجندي نيوتن نايت (ماكونهي) والذي اشتهر خلال الحرب الأهلية الأمريكية بتشكليه جماعة “نايت” والتي تكونت من مجموعة من الجنود الهاربين من الجيش الكونفدرالي الذين تجمعوا وانقلبوا على الجيش، ولتجنب الوقوع في الأسر تقوم هذه المجموعة بالإختباء في المستنقعات والشلالات والأماكن التي يصعب الوصول إليها.

بعد إنتهاء الحرب كان لنيوتن نايت دور كبير في إعمار عدد من الولايات مثل ولاية ميسيسيبي وساعد في تشكيل العديد من الحكومات في الولايات المختلفة، لكن التاريخ والمؤرخون يمتلكون تفسيرات مختلفة لدوافع نيوتن فبعضهم وصفها بأنها لمصالح وأطماع شخصية والبعض الاَخر وصفها على أنها من أجل حبه للبلاد.

مخرج الفيلم غاري روس قدم العديد من الأعمال أهمها فيلم The Hunger Games و Seabiscuit الذي ترشح عنه لجائزتي أوسكار لأفضل فيلم وأفضل سيناريو بجانب ترشحه أيضا لجائزتي أفضل نص أصلي عبر فيلمي Dave و Big، وسيتولى سكوت ستوبر مهمة إنتاج الفيلم بميزانية تبلغ 65 مليون دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.