صورة ملونة جديدة للنجم بين آفليك بزي باتمان الذي سيظهر فيه في الفلم المنتظر Batman v Superman

0

Batman-Movie-Cowls-Keaton-Bale-Affleck

بعد أن كشف مخرج الفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice “زاك سنايدر” بوسترين من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي توتير اللذين يظهر فيهما البطلان وفي بوستر كل منهما شعار البطل الآخر، قام موقع على الانترنت يسمى “JPosters”، ومقره في الأرجنتين بالكشف عن صورة جديدة ملونة للنجم “بين آفليك” في زي باتمان مدعياً أنها الصورة المستخدمة لتصميم بوستر تقنية IMAX الخاص بالفلم.

في الفلم القادم يقوم النجم ” هنري كافيل” بأداء شخصية كلارك كنت/سوبر مان التي قام بأدائها سابقاً في فلم Man Of Steel ويقوم “بين آفليك” بأداء شخصية بروس واين/بات مان للمرة الأولى كما يشاركهم في البطولة النجمة “غال غادوت” التي سيكون ظهورها الأول بشخصية Wonder Woman بالإضافة إلى فلمها القادم الذي يقوم بإخراجه المخرجة “باتي جينكينز” ، كذلك يضم الفلم النجمة “آيمي آدامز”، “لورانس فيشبورن” ،”ديان لين”، “جيسي أيزنبرغ” الذي يقوم بدور ليكس لوثور ،”جيريمي آيرون”، “هولي هنتر” و “جايسون موموا ” الذي سيظهر بشخصية Aquaman.

يعمل على كتابة الفلم “كريس تيرو” من سيناريو كتبه “ديفيد اس. غوير” ومن المنتظر إطلاقه في ٢٥ مارس من عام ٢٠١٦. وBatman v Superman: Dawn of Justice مبني على شخصيات كتب دي سي كومكس المصورة قام بابتكار شخصيات سوبر فيها “جيري سيغل” و”جو شوستر”، شخصيات باتمان” بوب كين” وشخصيات Wonder Woman من ابتكار “وليام مولتون مارستون”.

ومن الجدير بالذكر أنه كما يواجه النجم “جاريد ليتو” تحدياً في ظهوره لأول مرة بشخصية الجوكر في فلم Suicide Squad القادم، يواجه “بن آفليك” أيضاً تحدياً في مواكبة تطلعات معجبي هذه الشخصية لاسيما وأنها تظهر إلى جانب شخصية بطل خارق آخر. وبعد أن قام النجم “كريستيان بيل” بأداء شخصية بروس واين/باتمان في ثلاثية المخرج “كريستفور نولان” واستطاع أن يسجل نجاحاً كبيراً من خلال ظهوره فيها، يترقب الكثير كيف يمكن أن يظهر باتمان “زاك سنايدر” و”بين آفليك”.

batman-vs-superman-batfleck-pic

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.