رسمياً : الجزء الجديد من المسلسل الذي أصبح جزءاً من طفولة الكثير Full House قادم إلى شبكة نتفليكس

0

أعلنت شبكة الترفية على الانترنت نيتفلكس أنها قامت رسمياً بطلب ١٣ حلقة من المسلسل الذي تقوم بإنتاجه شركة Warner Horizon Television  التابعة لمجموعة وارنر برذرز و الذي يعتبر جزء ثاني للمسلسل الرائع و الشهير Full House من ابتكار “جيف فرانكلين” Fuller house كما أنه سيبث حصرياً على موقعها في عام ٢٠١٦.

المسلسل سيكون من بطولة “كانديس كاميرون بيور” في دور دي جاي و “آندريه باربر” في دوره الفريد من نوعه كيمي غيبلر و ذلك بجانب أدوار شرفية لكل من “جون ستايموس” ، “بوب ساغيت” ،” دايف كوليير”. وبالطبع الموسم الجديد سيكون من كتابة صانع المسلسل ” فرانكلين” الذي سيقوم بمهمة الإنتاج التنفيذي.

في “Fuller House” ستستمر المغامرات والأحداث التي بدأت عام ١٩٨٧م في “Full House”، ومن خلالها سنرى الطبيبة البيطرية دي جي في فرانسيسكو وقد اكتشفت حملها بعد أن أصبحت أرملة مؤخراً فيما ينتقل للسكن معها كل من أختها الصغرى ستيفاني وهي الموسيقية الطموحة بالإضافة إلى صديقة دي جي المقربة والأم العزباء كيمي مع إبنتها المراهقة الصاخبة رامونا ليجتمعوا تحت سقف واحد لمساعدة دي جي في الاعتناء بطفليها وهما المتمرد البالغ من العمر 12 عاما والعصبي ماكس البالغ من العمر 7 سنوات بالإضافة إلى طفلها الذي سيولد قريباً.

وقد صرحت “سيدني هولاند” نائبة رئيس المحتوى الأصلي لنيتفليكس: “كما هم الأغلبية من محبي هذا المسلسل الشهير الذي أصبح جزءاً من طفولتهم، نحن سعداء أن نقدم “Fuller House” ليستكمل القصة التي طالما أمتعتهم.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.