اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ذا روك يصارع جايسون ستاثام في مشهد جديد من فيلم Furious 7

0

 1280x720-Skn

فيلم  Furious 7  إخراج جايمس وان سوف يتم عرضه على شاشات العرض في الأسابيع القادمة و قد أصدرت يونيفرسال فيديو جديد من الفيلم . وعلى الرغم من أن الفيلم لم يلقى دإعجاب النقاد إلا أن هذا لن يمنع من الإعتراف أن الفيلم يمثل وداعا يليق بالممثل الشاب الراحل بول واكر.

الفيديو الجديد يظهر به جايسون ستاثام في دور الرجل الشرير و ذا روك في دور الرجل الصالح الذي ينصر القانون و هما يتصارعان ولكن لا يتضح من الذي يفوز بالصراع . لكن بالتأكيد سنتمكن من معرفة ذلك يوم 3  إبريل عند عرضه في شاشات العرض العالمية.

الفيلم  هو إستكمال لسلسلة أفلام السرعة والغضب  الشهيرة بطولة فان ديزيل ، بول واكر و دواين جونسون . الجزء السابع إخراج جايمس واين و يعود إلى طاقم التمثيل كل من مايكل رودريغيز، جوردانا بروستير، تايريز غيبسون، كريس بريدجيس، إيلسا باتاكي،  و لوكاس بلاك . أما عن الوجوه الجديدة في الفيلم فيشارك كل من جايسون ستاثام، دجيمون هونسو، طوني جوا، روندا روسي، و كيرت راسل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.